ترايدنت

ترايدنت (https://www.traidnt.net/vb/)
-   الركن العام للمواضيع العامة (https://www.traidnt.net/vb/f25/)
-   -   رموز على جدار البيت .. (https://www.traidnt.net/vb/traidnt2405133/)

نبض إمارات 17 - 03 - 2014 12:19

رموز على جدار البيت ..
 
يتضمن 2 ملف مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مادري من وين ابداء الموضوع عندي استفسار اتمنى اللي عندهه شي مقنع او موثوق يفيدني فيه .. يطول فعماركم انا ادرس في الهند .. وساكن في بيت فيه اشياء غريبهه مادري شو هي بضبط طلاسم او غيرهه .. و اللي خلاني اسكن في البيت انه راعية البيت مسلمة وانا مافيني على مشاكل الهنود .. المهم اني اول ما دخلت ها البيت ما انتبهت على ها الاشياء ودفعت ( تأمين على البيت ) --- الاشياء هذي مثل لوح مكتوب عليه انها قران بالعربي .. ولكن حروفها مفرقه او مخربطه - يعني مب قران - وفيها اسماء حيونات -- مثل نمر .. الخ .. وفيه لفمت قماش صغيرة معلقة في السقف .. نزلتها فتحتها حصلت فيها شعر و دم و كلام صغير ما ينقراء مب بس جذا حتى على مدخل البيت معلقة دمية وعليها رموز مثل عين و اكس !! شوفوا الصور يمكن توضح لكم اكثر انا اول مرهه اشوف ها الاشياء !! :tears: وصار معي شي غريب يمكن مجرد صدفة ويمكن له علاقة بالموضوع كنت مشغل قران و نمت و القران شغال قمت اشغل الاب مب راضي يشتغل وديته عند الصيانة قالي الهاردسسك انفصل !!!


السموحة على الاطالة بس حبيت اوضح الموضوع كامل .. للعلم ماعندي تلفون عشان اقدر اتواصل مع احد يقدر يفيدني من اهلي مافي غير النت وخايف اروح اسأل احد في النت يفتي من عنده بدون علم !

lamasat4u 17 - 03 - 2014 12:54

رد : رموز على جدار البيت ..
 
السلام عليكم

نصيحة اخوي غير السكن وارقي نفسك ..

احتمال كبير انه:
  • الحرمة ساحرة وتتدعي الاسلام
  • صاحب البيت ساحر ويمارس السحر فالبيت عن طريق ربط العقد والشعوذة
  • البيت مسكون والدليل انك لما شغلت القران ، ضرب عندك الهاردسك لانهم لازالو موجودين ومو حابين يطلعون من البيت

واخيرا ماكان المفروض تفك العقد والسحر بدون ماتقرا المعوذات او تسأل شخص فاهم هالامور

شوف المصدر واللــه العالم

اقتباس:


الحمد لله

لف الشعر وعقده بالخيط من الطرق التي يستعملها السحرة في سحرهم وضلالهم ، فإنهم يعقدون العقد وينفثون عليها بتعاويذهم الباطلة . ومن وجد شيئا من ذلك فليحل العقد وليفصل الأجزاء بعضها عن بعض مع قراءة المعوذات ، ثم يتلفها بالحرق ونحوه ؛ لما ثبت من حديث زيد بن أرقم رضي الله عنه قال : ( كان رجل من اليهود يدخل على النبي صلى الله عليه وسلم ، وكان يأمنه ، فعقد له عُقَدا فوضعه في بئر رجل من الأنصار ، فاشتكى لذلك أياما ، وفي حديث عائشة : ( ستة أشهر ) فأتاه ملكان يعودانه ، فقعد أحدهما عند رأسه ، والآخر عند رجليه ، فقال أحدهما : أتدري ما وجعه ؟ قال : فلان الذي كان يدخل عليه عقد له عُقَدا فألقاه في بئر فلان الأنصاري ، فلو أرسل إليه رجلا وأخذ منه العقد لوجد الماء قد اصفر . فأتاه جبريل ، فنزل عليه بالمعوذتين وقال : إن رجلا من اليهود سحرك ، والسحر في بئر فلان ، قال : فبعث رجلا ( وفي طريق أخرى : فبعث عليا رضي الله عنه ) فوجد الماء قد اصفر ، فأخذ العقد فجاء بها ، فأمره أن يحل العقد ويقرأ آية فحلها ، فجعل يقرأ ويحل ، فجعل كلما حل عقدة وجد لذلك خفة ، فبرأ ) . أورده الألباني في السلسة الصحيحة (6/615) وعزاه للحاكم (4/460) والنسائي (2/172) وأحمد (4/367) والطبراني .

وقال الشيخ ابن باز رحمه الله : " ومن علاج السحر أيضا وهو من أنفع علاجه : بذل الجهود في معرفة موضع السحر في أرض أو جبل أو غير ذلك ، فإذا عرف واستخرج وأتلف بطل السحر " انتهى . "مجموع فتاوى ومقالات الشيخ ابن باز" (3/280) .

وقال أيضا : " ينظر فيما فعله الساحر ، إذا عرف أنه مثلا جعل شيئا من الشعر في مكان ، أو جعله في أمشاط ، أو في غير ذلك ، إذا عرف أنه وضعه في المكان الفلاني أزيل هذا الشيء وأحرق وأتلف فيبطل مفعوله ويزول ما أراده الساحر " "مجموع فتاوى ومقالات الشيخ ابن باز" (8/144) .

وينبغي الحذر من هذه الخادمة والسعي في إرجاعها إلى بلدها ، كما ينبغي لأهل المنزل أن يتحصنوا بالأذكار الشرعية ، كأذكار الصباح والمساء والنوم ، والدخول والخروج ، والأكل والشرب .

ومن الأمور التي يتقى بها خطر السحر قبل وقوعه : " أهم ذلك وأنفعه هو التحصن بالأذكار الشرعية والدعوات والمعوذات المأثورة ومن ذلك : قراءة آية الكرسي خلف كل صلاة مكتوبة بعد الأذكار المشروعة بعد السلام ، ومن ذلك : قراءتها عند النوم ، وآية الكرسي هي أعظم آية في القرآن الكريم وهي قوله سبحانه : ( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) البقرة/255 .

ومن ذلك : قراءة ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ) و ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ) و ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ) ، خلف كل صلاة مكتوبة ، وقراءة السور الثلاث ثلاث مرات في أول النهار بعد صلاة الفجر وفي أول الليل بعد صلاة المغرب .

ومن ذلك : قراءة الآيتين من آخر سورة البقرة في أول الليل وهما قوله تعالى : ( آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ المصير . . . إلى آخر السورة ) .

وقد صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( من قرأ آية الكرسي في ليلة لم يزل عليه من الله حافظ ولا يقربه شيطان حتى يصبح ) وصح عنه أيضا صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( من قرأ الآيتين من آخر سورة البقرة في ليلة كفتاه ) والمعنى والله أعلم : كفتاه من كل سوء .

ومن ذلك : الإكثار من التعوذ بـ ( كلمات الله التامات من شر ما خلق ) في الليل والنهار وعند نزول أي منزل في البناء أو الصحراء أو الجو أو البحر؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( من نزل منزلا فقال أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق لم يضره شيء حتى يرتحل من منزله ذلك ) .

ومن ذلك : أن يقول المسلم في أول النهار وأول الليل ثلاث مرات : ( بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ) لصحة الترغيب في ذلك عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأن ذلك سبب للسلامة من كل سوء .

وهذه الأذكار والتعوذات من أعظم الأسباب في اتقاء شر السحر وغيره من الشرور لمن حافظ عليها بصدق وإيمان وثقة بالله واعتماد عليه وانشراح صدر لما دلت عليه ، وهي أيضا من أعظم السلاح لإزالة السحر بعد وقوعه مع الإكثار من الضراعة إلى الله وسؤاله سبحانه أن يكشف الضرر ويزيل البأس .

ومن الأدعية الثابتة عنه صلى الله عليه وسلم في علاج الأمراض من السحر وغيره - وكان صلى الله عليه وسلم يرقي بها أصحابه - : ( اللهم رب الناس ، أذهب البأس واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما ) يقولها ثلاثا .

ومن ذلك : الرقية التي رقى بها جبرائيل النبي صلى الله عليه وسلم وهي قوله : ( بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك بسم الله أرقيك ) ويكرر ذلك ثلاث مرات . انتهى من "مجموع فتاوى الشيخ ابن باز" (3/277- 279) .

والله أعلم .

كيفية التخلص من السحر بعد العثور عليه - islamqa.info

حسبي اللــه ونعم الوكيل ، الله يعينك

lamasat4u 17 - 03 - 2014 13:01

رد : رموز على جدار البيت ..
 
طريقة فك السحر - شبكة الشفاء الإسلامية - Ashefaa.Com

أبوفراس 17 - 03 - 2014 15:24

رد : رموز على جدار البيت ..
 
فورا اترك هذا المنزل بدو ن اي تردد ما ذكرته باخي هذه طلاسم سحريه
ارقي نفسك بالمعوذات واية الكرسي واقرأ سورة البقرة بنية التحصين من الشياطين
واختنا lamasat4u لم تقصر في الطرح

حياتي اختياري 17 - 03 - 2014 16:08

رد : رموز على جدار البيت ..
 
ما ابغى اخوفك بس الموضوع ما يستاهل انك تجلس في هالبيت
اذا عندك قدرة تنقل فانقل باسرع وقت ... واذا ماتقدر عندك هالحل:
القرآن تشغله ٢٤ ساعه في البيت
تفك هالشياء بالرقية الشرعية والطريقة موجودة بالنت لازم تقرأ المعوذات وانت تفكها عشان لا يصير لك شي وتفكها في مويه وملح (ـ الطريقة بالتفصيل في النت مثل ما قلت لك )

بعدها يا طويل العمر تحصن نفسك في الصباح وفي المغرب وقبل النوم
وتقرأ آية الكرسي في كل زاوية من زوايا البيت كل يوم مرة واحدة على الأقل

والله يحفظك من كل شر

محمد الشويعي 17 - 03 - 2014 16:25

رد : رموز على جدار البيت ..
 
الموضوع كبير جداً اترك المنزل بلا سابق إنذار وتأكد انه ماتترك شيء يخصك من ملبس وحتى اشيائك الخاصه خذها كله واطلع بصمت ..

حصن نفسك زي ماقالوا الشباب والله يستر عليك لاتقول بسوي الفاهم الي بيقنعها وبنقذهم من سحرهم والكلام هذا كله
الهند فيها من السحره مالله به عليم اعرف شخص امه هندية يقول السحر عندهم " عادي جداً " وكأنهم يمارسون روتين طبيعي

حصن نفسك بالذكر والله يستر عليك ويوفقك في دراستك ..

MohamedAladdin 17 - 03 - 2014 16:51

رد : رموز على جدار البيت ..
 
الله معك

نبض إمارات 17 - 03 - 2014 18:07

رد : رموز على جدار البيت ..
 
يعطيكم العافية ويزاكم الله خير بس الحين صعب اني اترك البيت ولكن انا مسافر بعد اسبوعين بالكثير .. اذا تركته قبل الاسبوعين بكون كاسر شروط العقد اللي بيني وبينهم راح اخسر التأمين .. الموضوع خوفني ! شو رايكم يستأهل اني اخسر التأمين عشانه و التامين مبلغ كبير لان م كان راعي البيت راضي يسكن عرب و عطيته مبلغ كبير جدا تامين !!! و الحين اذا قلت له راح اطلع قبل الوقت المحدد بكون خسران التأمين ........ وهل انا أثم على سكني بها البيت :(


لاحول ولا قوة الا بالله

ندى الحربي 17 - 03 - 2014 18:11

رد : رموز على جدار البيت ..
 
مشكلة شرق اسيا بعضهم يدعي الاسلام وهو يمارس شيء يخرجه من الملة.

اترك البيت ولاتتردد ابداً التأمين مصيره يتعوض لكن مكان فيه سحر وجان وأمور خفيه ممكن تدمر
ارقي نفسك وشغل سورة البقرة طول مانت جالس بالبيت

GENX2 17 - 03 - 2014 18:14

رد : رموز على جدار البيت ..
 
الاخوان ما قصروا معك

وانا اشوف انك تخسر التأميين اللي دفعته ولا تخسر وتدمر نفسك ..

كان الله بعونك

~:: مظلوم ::~ 17 - 03 - 2014 23:08

رد : رموز على جدار البيت ..
 
أخوي نبض إمارات
اللي قريته منك والصور اللي شفتها خوفتني عليك ..
من الوصف والصور أحسه سحر وطلاسم والله أعلم

أنا أقول، اخسر التأمين ولا أنك تخسر حياتك ..
~ سجادتك والقرآن لا تخليهم يفارقونك أبدًا

الوضع ما يطمّن

Faynaly 17 - 03 - 2014 23:32

رد : رموز على جدار البيت ..
 
أعوذ بالله !
الله يحميك ويعينك رأيي زي رأي باقي الاخوة اترك البيت مهما كان !

نبض إمارات 18 - 03 - 2014 00:32

رد : رموز على جدار البيت ..
 
لاحول ولا قوة الا بالله ... اخر الليل راح اخذ اغراضي و اطلع و امري لله .. دعواتكم وماقصرتوا ...

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : ~:: مظلوم ::~ (المشاركة : 21122568)
أخوي نبض إمارات
اللي قريته منك والصور اللي شفتها خوفتني عليك ..
من الوصف والصور أحسه سحر وطلاسم والله أعلم

أنا أقول، اخسر التأمين ولا أنك تخسر حياتك ..
~ سجادتك والقرآن لا تخليهم يفارقونك أبدًا

الوضع ما يطمّن

اذا من ناحية الصور في اشياء ما صورتها !!

::spy:: 18 - 03 - 2014 00:44

رد : رموز على جدار البيت ..
 
اطلع والله يعوضك خير

هذي مايحتاج لها تفكير

اطلع بدون علم اي شخص ولا تخلي شي وراك حتى خطواتك

والله يسهل امرك

fahooodi999 18 - 03 - 2014 00:55

رد : رموز على جدار البيت ..
 
تقدر تجلس الفتره الجايه باي مكان موؤقتا لو فندق اقل درجة او بيت اخر .. لمدة اسبوعين وبعدها بس يخلص وقتك عند البيت القديم فك العقد
وخذ مبلغ تامينك

بحيث ماتخسر الاثنين هاذا اوسط الحلول الي ممكن تفيدك

حياك الله


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 20:48.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.