ترايدنت

ترايدنت (https://www.traidnt.net/vb/)
-   سؤال وجواب , ركن الإستفسارات العامة (https://www.traidnt.net/vb/f114/)
-   -   موقعي تجاري ,, اختكم تحتاج نصائحكم وأرائكم ,, لتطويره و*****ه (https://www.traidnt.net/vb/traidnt1781225/)

وطـــن 04 - 02 - 2011 02:51

موقعي تجاري ,, اختكم تحتاج نصائحكم وأرائكم ,, لتطويره و*****ه
 
"
السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله اوقاتكم بكل خير

موقعي ياساده
هو عباره عن سوق الكتروني وهذا رابطه
http://www.5ttt5.net/vb

الموقع بشكل عام >جيد مرتفع:nosweat:
ولكن انا لدي طموح واراده كبيره ل*****ه وتطويره بشكل افضل
حتى يصبح من اكبر المواقع من حيث الزوار والترتيب

ماهي نصائحكم
أحتاج نصائحكم وأرائكم ,, لتطويره و*****ه

أختكم / وطن

العبها صح 04 - 02 - 2011 02:57

انتي ماشيه في السليم

وطـــن 04 - 02 - 2011 03:00

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : العبها صح (المشاركة : 16049303)
انتي ماشيه في السليم

اشكرك على هالعبارة
حقاً شجعتني واعطيتني حافز للمواصلة والاستمرار

ولكن اختك تطمح للافضل
واود ان استفيد من ارائكم واقتراحاتكم جميعاً

واللي عنده سر من االاسرار التي استخدمها اصحاب المواقع الكبيرة
لايبخل به ولو عن طريق التقييم :nosweat:

تعآوني 04 - 02 - 2011 03:05

ل*****ه؟
ودي اعرف وش كتبتي عشان يطلع **** ؟؟ فككي الحروف ..
^^
ملقوف خخخ

-

بالنسبه للموقع ماشي ع الطريق الصحيح بس يبي له ارشفه قويه يعني اي موضوع ينزل بعد ربع ساعه على طول بقوقل .. عشان يشتهر ..
والدومين لو يغير مثلآ www.alw6n.net او www.al-wtn.net
لان للموقع اللي زي كذا ماينفع الا نفس اسمها الدومين وافضل شي يكون دوت نت
وبآلتوفيق ..

وطـــن 04 - 02 - 2011 03:09

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : تعآوني (المشاركة : 16049333)
ل*****ه؟
ودي اعرف وش كتبتي عشان يطلع **** ؟؟ فككي الحروف ..
^^
ملقوف خخخ

كتبت لـــ ا شــ هــ ا رهـ

بالنسبه للموقع ماشي ع الطريق الصحيح بس يبي له ارشفه قويه يعني اي موضوع ينزل بعد ربع ساعه على طول بقوقل .. عشان يشتهر ..
والدومين لو يغير مثلآ www.alw6n.net او www.al-wtn.net
لان للموقع اللي زي كذا ماينفع الا نفس اسمها الدومين وافضل شي يكون دوت نت
وبآلتوفيق ..

بالنسبة للأرشفة خبرتي قليله في هذا الامر
وكل ما حصلت شركة للأرشفه للأسف تجد اغلبهم مواقعهم الشخصية غير مؤرشفة بشكل جيد
وارشفة موقعي افضل منهم و ع طول اطبق عليهم المثل اللي يقول
( اللي مافيه خير لنفسه مافيه خير للناس ):bleh:

بالنسبة للدومين اتفق معك
ولكن لو غيرت الدومين هل تتأثر الارشفة وأبداء من جديد .!!!

شاكره لك تفاعلك خيوو

العبها صح 04 - 02 - 2011 03:12

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : وطـــن (المشاركة : 16049349)
بالنسبة للأرشفة خبرتي قليله في هذا الامر
وكل ما حصلت شركة للأرشفه للأسف تجد اغلبهم مواقعهم الشخصية غير مؤرشفة بشكل جيد
وارشفة موقعي افضل منهم و ع طول اطبق عليهم المثل اللي يقول
( اللي مافيه خير لنفسه مافيه خير للناس ):bleh:

بالنسبة للدومين اتفق معك
ولكن لو غيرت الدومين هل تتأثر الارشفة وأبداء من جديد .!!!

شاكره لك تفاعلك خيوو



الارشفه امرها سهل.. في مواضيع كثيره في المعهد بخصوص الارشفه..تقدري انتي بنفسك تسوينها او احد مختص

فكي نفسك من شركاتن الافلاس.<- الاشه...ر

و الدومين اي تتغير الارشفه . ولكن في شغله تسوينها في ادوات اصحاب المواقع في قوقل تربطينها في الدومين الجديد..

والافضل انك تبقين على الدومين الحالي..

وطـــن 04 - 02 - 2011 03:16

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : العبها صح (المشاركة : 16049366)
الارشفه امرها سهل.. في مواضيع كثيره في المعهد بخصوص الارشفه..تقدري انتي بنفسك تسوينها او احد مختص

فكي نفسك من شركاتن الافلاس.<- الاشه...ر
و الدومين اي تتغير الارشفه . ولكن في شغله تسوينها في ادوات اصحاب المواقع في قوقل تربطينها في الدومين الجديد..

والافضل انك تبقين على الدومين الحالي..

الكثير من اصحاب الخبر ينصحني بالبقاء على الدومين الحالي بعد كل هذه الفترة
بالنسبة لقولك " بسيطة الارشفة "
يمكن تكون بسيطه للي " يلعبها صح ":smoke1: مثل خيو بحكم خبرتك

اما بالنسبة لي فهي صعبه رغم محاولتي من الاستفادة من الشروحات والدروس

اكرر لك الشكر ع تفاعلك

تعآوني 04 - 02 - 2011 03:18

^^
وآلله انتي شوفي لك شركه كبيره قويه وشوفي عملائهم ..
يعني روحي لشركات عندها مواقع مارشفه يعني المواقع تكون كبيره ومعروفه ..
وبالنسبه للسؤال فـ انا قد قبل غيرت رابط منتداي وخربت الارشفه لاكن انا كنت نقلت الاستضافه والظاهر
انو اذا كانت نفس الاستضافه ماتتاثر الا قليييييل بنسبة 2% وانتي اسألي صآحب استضافتك ،
..
موقعك لو تسوين له مطبوعات على ورق وتوزعينها بديرتك يكون حلو ..
يعني تحطينها بالبيوت و على السيارات اللي في المولات و اي مكان زحمه ..
يعني شوفي لك هندي وعطيه كم ريال وقولي انه يوزع الاوراق كل ورقه على سياره :nosweat: << بيشتهر قوه صراحه ..
^^
فكره ودي اطبقها من زمان لاكن ماجآء اليوم ادري مآهي زينه لآ كن بتفيييد .. لان بعض الناس مايهتمون بالنت
قد الاعلان اللي موجود بالورق مو النت ... والله يوفقك

الع ـآشـــــق 04 - 02 - 2011 03:18

اعتقد مسأله وقت وشويه اعلانات يضبط وضعك

صراحه موقعك ماشاء الله كبير بس توني ادري عنه لقله الاعلانات يمكن


بالتوفيق

العبها صح 04 - 02 - 2011 03:20

حياك الله.. و الاخوان فيهم الخير و البركه

سلطان الشريف 04 - 02 - 2011 03:20

احسه نسخه من موقع اسواق ستي
ولكن احصائياته وترتيبه في اليكسا يؤكد نجاحه
انا اشوف انه من الافضل تشيلي اي روابط خارجية من الفوتر لمواقع ثانيه
وكمان تحاولي تسيطري على بعض الكلمات المهمة في قوقل مثل سوق ، اسواق
طبعا تحتاجين لشراء روابط نصية من المواقع الاخرى والله يعينك اهل النصوص اغلبهم نصابين يحطوه اسبوعين ويشيلوه باقي الايام تاكدي من اي موقع قبل االاعلان فيه من خلال عملائه السابقين
والله يوفقك موقعك ماشي زي العسل

وطـــن 04 - 02 - 2011 03:24

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : تعآوني (المشاركة : 16049390)
^^
وآلله انتي شوفي لك شركه كبيره قويه وشوفي عملائهم ..
يعني روحي لشركات عندها مواقع مارشفه يعني المواقع تكون كبيره ومعروفه ..
وبالنسبه للسؤال فـ انا قد قبل غيرت رابط منتداي وخربت الارشفه لاكن انا كنت نقلت الاستضافه والظاهر
انو اذا كانت نفس الاستضافه ماتتاثر الا قليييييل بنسبة 2% وانتي اسألي صآحب استضافتك ،
..
موقعك لو تسوين له مطبوعات على ورق وتوزعينها بديرتك يكون حلو ..
يعني تحطينها بالبيوت و على السيارات اللي في المولات و اي مكان زحمه ..
يعني شوفي لك هندي وعطيه كم ريال وقولي انه يوزع الاوراق كل ورقه على سياره :nosweat: << بيشتهر قوه صراحه ..
^^
فكره ودي اطبقها من زمان لاكن ماجآء اليوم ادري مآهي زينه لآ كن بتفيييد .. لان بعض الناس مايهتمون بالنت
قد الاعلان اللي موجود بالورق مو النت ... والله يوفقك

الشركات المختصه بالارشفه والأشهـــــــــــار للأسف ان 99.9 % ماعندهم سالفه

بالنسبة للفكرة
انا فعلاً بدأت بتجهيزها واتفقت مع موقع لطباعة 50 الف مبدئياً لتوزيعها في اماكن معينه
امام الجامعات للبنات + قصور الافراح _ المولات الكبيرة _ المكتبات - المطاعم وغيرها
لتوزيعها في منطقتين مبدئياً
واذا شفتها جابت نتيجه افكر لنشرها في مناطق اخرى

وطـــن 04 - 02 - 2011 03:28

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : الع ـآشـــــق (المشاركة : 16049392)
اعتقد مسأله وقت وشويه اعلانات يضبط وضعك

صراحه موقعك ماشاء الله كبير بس توني ادري عنه لقله الاعلانات يمكن

الله يكتب اللي فيه الخير
وشاكره لك مرورك


بالتوفيق

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : سلطان الشريف (المشاركة : 16049398)
احسه نسخه من موقع اسواق ستي
ولكن احصائياته وترتيبه في اليكسا يؤكد نجاحه
انا اشوف انه من الافضل تشيلي اي روابط خارجية من الفوتر لمواقع ثانيه
وكمان تحاولي تسيطري على بعض الكلمات المهمة في قوقل مثل سوق ، اسواق
طبعا تحتاجين لشراء روابط نصية من المواقع الاخرى والله يعينك اهل النصوص اغلبهم نصابين يحطوه اسبوعين ويشيلوه باقي الايام تاكدي من اي موقع قبل االاعلان فيه من خلال عملائه السابقين
والله يوفقك موقعك ماشي زي العسل

ربما يكون مقارب لموقع ستي
ولكن هو سوق لابد ان تتقارب الافكار وان كنت ابحث عن التميز

الروابط النصية مثل ماقلت قليل من تجده صادق وامين
وان كنت حالياً مركزه على طريقة اخرى اتمنى ان تحقق الهدف بخصوص مسك بعض الكلمات

شاكره ومقدره لك

تعآوني 04 - 02 - 2011 03:28

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : وطـــن (المشاركة : 16049419)
الشركات المختصه بالارشفه والأشهـــــــــــار للأسف ان 99.9 % ماعندهم سالفه


بالعكس قي شركة كانت هي المسؤله عن موقع وآلله نسيت اسمه لاكن هو كبير والكل يعرفه ..
ومظبطته 100%
وواحد من اصدقآئي ظبط مع هالشركه وبعد اسبوع وشوي صار الموضوع حقه بقوقل بعد ربع ساعه

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : وطـــن (المشاركة : 16049419)
بالنسبة للفكرة
انا فعلاً بدأت بتجهيزها واتفقت مع موقع لطباعة 50 الف مبدئياً لتوزيعها في اماكن معينه
امام الجامعات للبنات + قصور الافراح _ المولات الكبيرة _ المكتبات - المطاعم وغيرها
لتوزيعها في منطقتين مبدئياً
واذا شفتها جابت نتيجه افكر لنشرها في مناطق اخرى

شي حلووو .. ولو يكون فيه صوره عن الموقع افضل ..
وتكتبين عنه وخاصه عن الاسهم عشان يجونك على طول ..
وبالتوفيق واتمنى لك النجآح ..

سلطان الشريف 04 - 02 - 2011 03:36

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : وطـــن (المشاركة : 16049431)
ربما يكون مقارب لموقع ستي
ولكن هو سوق لابد ان تتقارب الافكار وان كنت ابحث عن التميز

الروابط النصية مثل ماقلت قليل من تجده صادق وامين
وان كنت حالياً مركزه على طريقة اخرى اتمنى ان تحقق الهدف بخصوص مسك بعض الكلمات

شاكره ومقدره لك


وش الطريقة الاخرى ؟
اذا سبام اقولك لاتعبي نفسك من الان
ترا مو بجوده الروابط النصية الثابته
وهذي من تجربه شخصية
انا عندي موقع بيج رانك 4
وماسك كلمة مهمة رئيسية وانافس مواقع قديمة عليها
بل اني صرت شوكة في حلوقهم
صحيح سويت سبام ولكن شراء النصوص كانت اقوى بكثير ورفعت الموقع فوق
والله ييسر لك امورك
سلام


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 11:49.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.