:: TRAIDNT FORUM ::

:: TRAIDNT FORUM :: (https://www.traidnt.net/vb/)
-   الركن العام للمواضيع العامة (https://www.traidnt.net/vb/f25/)
-   -   رياضة الركن العام [ فبراير 2010 م ] (https://www.traidnt.net/vb/traidnt1458324/)

أبـو ولـيـد 01 - 02 - 2010 00:08

رياضة الركن العام [ فبراير 2010 م ]
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[ تنبيه ] بخصوص المواضيع الرياضية [ الرجاء مراجعة الموضوع من جديد ]


الاخوة الرياضيين العرب من كل مكان ,

اهلا بكم ..




جميع مايخص الرياضة يتم طرحه في هذا الموضوع



سعد المصرى 01 - 02 - 2010 00:10











صعيدى طموح 01 - 02 - 2010 00:18

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

الشرقآوي 01 - 02 - 2010 00:44

اقتباس:

صور - جماهير غزة وهي تهتف "بنحبك يامصر": فوز الفراعنة ببطولة أفريقيا عيد ثالث لنا


الأحد: 31 يناير 2010 الساعة 10:56 مساءً
https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif مصر وغانا



لم يكد الحكم يطلق صافرة انتهاء مباراة مصر وغانا بفوز الفراعنة باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه، حتى خرجت جماهير قطاع غزة حاملة أعلام مصر وهي تعانق أعلام فلسطين رفعها المواطنون مساء اليوم، في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة ومختلف شوارع المدينة، فيما نُظمت (عشوائياً) حلقات للرقص والدبكة الشعبية الفلسطينية، وسط هتافات إشادة واحتفالاً بفوز المنتخب المصري.

وخرج آلاف المواطنين في مختلف مدن قطاع غزة يهتفون 'بنحبك يا مصر... مبروك لمصر' ويرقصون ابتهاجاً بفوز مصر فيما تكدست مجموعات من الشبان والفتية رافعين الأعلام المصرية فوق سيارات خرجت تجوب شوارع المدينة وسط صخب من "الزمامير" والهتافات.

وما أن أطلق حكم المباراة صافرة البداية حتى شُلّت الحركة في شوارع المدينة والتف المواطنون في بيوتهم حول شاشات التلفاز.
واكتظت قاعات المقاهي والفنادق والأندية المحلية بعشرات من الشبان الذين حرصوا على حجز أماكن شاغرة لهم للتغلب على أزمة انقطاع التيار الكهربائي في القطاع.

وقال أبو محمد، مدير مقهى ديليس في غزة، الذي نصب شاشة ضخمة لعرض المباراة، 'إن المقهى يستنفر جميع العاملين في أي مباراة للمنتخب المصري".

وأضاف إن المقهى يقع تحت ضغط شديد في العمل خلال المباريات التي يخوضها المنتخب المصري لأن الغالبية الساحقة في غزة يؤيدون مصر.

وحظي حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري الملقب بـ'السد العالي' بنصيب الأسد من الهتافات. ومن شباك إحدى السيارات أخرج فتى برأسه وهتف "يا عصام يا حضري... أنت السد العالي.

وقال المواطن محمد الشبراوي (32 عاماً) إن هذا اليوم بالنسبة له هو العيد الثالث بعد عيدي الفطر والأضحى، فمصر بالنسبة له 'أم العرب وفوزها هو فوز لكل العرب'.

أما سائق التاكسي عبد الكريم سلامة فقال إنه 'سعيد جداً بفوز مصر بكأس الأمم الأفريقية'، مشيراً إلى أن كل محاولات 'وسخة' لتشويه صورة مصر والنيل منها 'لن تثنينا عن تأييد حبيبتنا مصر والمنتخب المصري'.

ولفت إلى أنه تابع المباراة على إحدى المحطات المحلية في غزة التي بثتها بشكل مباشر.

وأولت عدد من المحطات الإذاعية المحلية في غزة اهتماما خاصاً بالمباراة حيث فُتحت خطوط الهاتف قُبيل المباراة للاستماع إلى التوقعات من الجمهور والمهتمين الرياضيين.

وقال تامر أبو نقيرة (40 عاما) إنه يشجع مصر لأن نصف دمه مصري، 'أنا فلسطيني وأمي مصرية وولدت في مصر وأشجع مصر وأحب مصر.'

أما الفتى ضياء شرف فقال ببراءة الأطفال 'أؤيد مصر لأنني أحب مصر، وأحب مصر لأنها مصر.'

وكانت مصر فازت بكأس أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزها على غانا بهدف نظيف سجله الهداف محمد ناجي (جدّو) في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت الليلة على استاد 11 نوفمبر في أنجولا


https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

https://www.traidnt.net/vb/images/img...2010/01/23.jpg

https://www.traidnt.net/vb/images/img...2010/01/24.jpg

https://www.traidnt.net/vb/images/img...2010/01/25.jpg

!! SaF7aTi !! 01 - 02 - 2010 01:15

الف مبروك لهم اخواني الكرام

مختلف 01 - 02 - 2010 01:19

آلف مبروك لمنتخب الساجدين
دآيم رآفعين روسنآ

EZEL 01 - 02 - 2010 01:24

عايز تهدو..جيبلو جدو...ههههههههههههههههههههه

!! SaF7aTi !! 01 - 02 - 2010 01:30

بسم الله الرحمن الرحيم

[ تحليل المباراة النهائية لكأس إفريقيا للأمم ]

التي جمعت

دولة العرب : مصر # غانا

[ مصر "تقبض" على "التاج الإفريقي".. بسجل ناصع البياض ]


* التحليل :


بسجل ناصع البياض، وبلا هزيمة، قبض المنتخب المصري على اللقب الأفريقي السابع، بفوزه اليوم على المنتخب الغاني في المباراة النهائية بهدف النجم الصاعد محمد ناجي "جدو"، ليتوج بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي، ليحقق انجازاً جديداً للكرة المصرية التي تعيش فترة ذهبية على صعيد النجوم والانجازات.

وأصبح عصام الحضري وأحمد حسن أكثر لاعبين يلعبان في نهائيات كأس إفريقيا بأربع مرات، وتحصل البديل الذي يقف في كل المباريات كلاعب أساسي في الانتصارات المصرية محمد ناجي جدو، على لقب أفضل لاعب في البطولة إلى جاب لقب الهداف.

وهي المرة الأولى التي تتغلب فيها مصر على غانا بهدف وحيد، وهما اللذان التقيا 14 مرة سابقة.


الشوط الأول :

بدأ مدرب المنتخب المنتخب المصري حسن شحاتة النهائي بنفس قائمة اللاعبين الذين شاركوا في اللقاءات السابقة، فيما كان التغيير الوحيد بإشراك حسام غالي أساسيا بعد أن كانت مشاركته في اللقاء السابق في نصف الساعة الأخير من مباراة الجزائر.

ولم تشهد الدقائق الأولى من اللقاء أي خطورة على مرمى الحارسين عصام الحضري أو ريتشارد كينغسون.

واتضح أن النشاط الغاني كان أكثر، وبدا أسامواه وأبوكو إلا أن قوة الوسط المصري بقيادة الخبير أحمد حسن، الذي يشارك في النهائي الرابع له مع "الفراعنة"، تمكن من إيقاف عدد كبير من المحاولات الغانية، قبل أن يطلق حسن تسديدة قوية إلا أنها اعتلت العارضة (11).

ولم تساعد أرضية الملعب السيئة أيا من الفريقين على تقديم أداء كبير، فاضطرا إلى استخدام سلاح التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء، وهو ما حدث من أسامواه الذي سدد كرة قوية من خارج الجزاء إلا انها لم تزعج المتألق عصام الحضري كثيراً (23)، قبل أن يرد عليه زيدان بتسديدة كانت قريبة من القائم الأيسر للحارس الغاني كينغسون (25).

تواصلت أحداث المباراة التي كانت محصورة في منتصف الملعب، ولم يشهد هذا الشوط أي أحداث تذكر، فيما اتضح هدوء لاعبي الوسط حسني عبدربه وحسام غالي وأحمد حسن الذي تفوق بشكل كبير على مقابليهم في الجانب الغاني.

ولم يستجد جديد في هذا الشوط الذي انتهى بتعادل منتخبي مصر وغانا بدون أهداف، في نهائي النسخة 27 من كأس الأمم الإفريقية.


الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني بالطريقة التي انتهى بها الأول ذاتها، ولم يشهد أي تطور في الأداء الهجومي للمنتخبين في ظل التعليمات الصارمة من حسن شحاتة للاعبي الدفاع أحمدالمحمدي وسيد معوض بعدم ترك أماكنهم، قابلها تموضع غاني في المناطق الخلفية، الأمر الذي لم يسمح لأي من المنتخبين في خلق فرص حقيقية على مرمى الآخر.

ويسدد اسامواه جيان كرة قوية من ركلة حرة مباشرة، إلا أنها ذهبت أعلى من المستوى المطلوب، فيما تابعها الحضري بخبرته الكبيرة (50) أتبعه شحاتة بالتغيير الأول بإشراك عبدالشافي بدلا عن سيد معوض (56).

ويسدد جيان كرة قوية بعد أن استلم تمريرة من زميله أبوكو إلا أنها مرت بجوار القائم المصري بقليل كأخطر الفرص الغانية في الشوط الثاني (62).

ورغم استعانة المدير الفني المصري بمحمد عبدالشافي، ومنحه صلاحيات أوسع في الذهاب إلى الأمام تجاه المرمى الغاني، إلا أن بديل سيد معوض لم يستفد من هذه الفرصة كما يجب فلعب 3 كرات عرضية لم تكن أيا منها خطرة على مرمى كينغسون الغاني.

ويضيع عنصرا الهجوم المصري عماد متعب ومحمد زيدان كرتين خطرتين كان بإمكان أي منهما أن تحسم اللقاء لصالح "الفراعنة". ويشرك شحاتة البديل المتألق دائما محمد ناجي "جدو" بدلا عن "الغائب الحاضر" عماد متعب (70).

ويتألق عصام الحضري في إبعاد كرة قوية من المتألق جيان لتخرج إلى ركلة ركنية (78)، قبل أن تطول الكرة على زميله أسامواه الذي لم يستفد من عرضية خطرة أمام المرمى المصري (79).

ويواصل هداف كأس الأمم الإفريقية محمد ناجي "جدو" صناعة تاريخه، بعد أن استفاد من تمريرة زيدان ليضعها في مرمى كينغسون كهدف أول في اللقاء النهائي (85).

وواصل "أبناء النيل" صمودهم لينتهي اللقاء بانتصار مصري مستحق بهدف "جدو" المتألق، وليتحصلوا على اللقب القاري بجدارة لا يناقش فيها أحد، بعد أن لعبوا المباراة رقم 15 على التوالي دون أي خسارة في البطولة الإفريقية.

اخوكم في الله : صفحتي

الشرقآوي 01 - 02 - 2010 01:31

اقتباس:

الصحف الغانية: منتخبنا "الشجاع" و"عديم الخبرة" خسر بشرف أمام "عملاق القارة الأفريقية"


الأحد: 31 يناير 2010 الساعة 11:55 مساءً
https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif مصر وغانا



كورابيا ـ محمد حمدي


سادت نبرة من الحزن علي أغلبية وسائل الإعلام الغانية عقب خسارة منتخب بلادهم أمام نظيره المصري في نهائي كأس الأمم الأفريقية بهدف نظيف.

وقال موقع "بيس وف في" تحت عنوان "غانا تضيع فرصه صناعه المجد الأفريقي": إن هزيمة غانا أضاعت عليه فرصة كبيرة لدخول التاريخ بعدما خسر بهدف أمام مصر "حامله اللقب".

وأضافت الموقع "هدف جدو والذي كسر الدفاع الغاني الصلب أهدى مصر لقبها الثالث علي التوالي في إنجاز غير مسبوق، لينهي ثلاثة أسابيع من العرس الأفريقي في أنجولا يأتي في صالح التوقعات بحصول مصر علي اللقب".

وتابع"العالم الكروي بأكمله شهد القصة الملهمة التي أخرجتها البطولة، وهي بزوغ منتخب شاب يبذل مجهود شاقا هو المنتخب الغاني بقياده مليوفان راجيفيتش".

وأتمت"لاعبو غانا تحطمت قلوبهم ولكن الجيل الجديد للنجوم السوداء تخطي التوقعات ونتوقع أن يحقق إنجازًا كبيرا في كأس العالم القادمة".

من جانبه قال موقع "غانا سوكر نت" تحت عنوان "النجوم السوداء الشجعان يخسرون أمام مصر :إن منتخب غانا عديم الخبرة خسر بهدف نظيف علي يد المنتخب المصري بالرغم من سيطرته الكاملة علي المباراة أمام عملاق القارة الأفريقية".

وأضاف" النجوم السوداء كانوا أفضل من مصر في المباراة بأكملها, فمصر التي فرضت سيطرتها علي منتخبات مثل الكاميرون والجزائر ونيجيريا وبنين وموزامبيق فشلت في القيام ذلك أمام الجانب الغاني.


DGhanma 01 - 02 - 2010 01:38

لمشاهدة اجمل هدف لناني
الهدف الاول للمان يونايتد على الارسنال المبارة التي انتهت 3-1 لمانشستر يونايتد

http://www.youtube.com/watch?v=mQEcS7-KwxU

Glory Glory man united

DGhanma 01 - 02 - 2010 02:07

glory glory man united and the red goes marching on

aet 01 - 02 - 2010 02:32

ماجد عبدالله في مباراة إعتزاله أمام ريال مدريد












للي يفهم معنى كورة







الصورة الأولى





أول ما دخل ماجد جته الكورة !!! هل احتفظ بها وجلس يتفلسف ويفرفر ؟؟ لا طبعا على طول سلم الكرة للاعب فاضي












النصيحة : لا تحتفظ بالكرة بدون داع خصوصا في وسط الملعب وعلى اطراف منطقة الجزاء ..

الصورة الثانية

بعد ما سلم ماجد الكورة هل جمد في مكانة يتفرج ؟!! والا يشوف وش صار على قصة شعره !!!





https://www.traidnt.net/vb/undefined/.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 667x781 وحجمها 62 كيلو بايت .https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif





النصيحة : اذا سلمت الكرة بنجاح لزميلك لا تقف تتفرج فمهمتك لم تنتهي .. يجب ان تفتح خانة أو تسحب لاعب من الخصم لكي تتيح لزميل آخر وضعية أفضل .... ...


الصورة الثالثة
الكرة وصلت الى حوزة ماجد ... هل طنمبس !! أو دنق راسه





https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif





النصيحة : اذا استلمت الكرة ارفع راسك ... لا تجلس تناظر الكورة بين رجلينك ... الوقت اللي تناظر الكورة فيه يكون زميلك قد فقد تمركزه الصحيح بسبب تاخير التمريره ... كذلك يفقدك احساسك بموقعك في الملعب ....


الصورة الرابعة
ماجد يجري بالكرة وين حاط عيونه ؟؟ على الكورة والا يدور زملاه ؟؟؟





https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif





النصيحة : اذا كنت تجري بالكرة لا تجلس تفرج عليها ... ارفع راسك .... شف زملاءك وين مواقعهم وكذلك خصومك وين جالسين ... علشان يكون بناء الهجمة صحيح ..


النصيحة الاخيرة : لا تنام في الملعب والا تقعد تهوجس وتفكر بالجماهير ... ولا تقعد تحتفظ بالكورة تمغط الملعب طول وعرض بدون فايدة وتطاير بالكورة .... ماجد كان يراقبه اثنين ولا يقدر يتحرك بس تركيزه يكون حاضر مع كل كرة وفي اللحظة المناسبة ينهي المبارة بكل هدوء .. ماجد كان يريح زملاءه خصوصا لاعبي الوسط اولا بالوقوف بالمكان المناسب وكذلك الحركة بالشكل المناسب في المكان الشاغر بطريقة تريح أي لاعب وسط حتى لو كان متوسط المستوى



الشيء الاخير اهديكم هذه الصورة يا مهاجمي السعودية عمووما ولا اطالبكم بما فيها ولكن تأملوا فقط ...





https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif





ماجد عبدالله عمره خمسين سنة

بيبي عمره خمس وعشرين سنة يعني نص عمر ماجد

ماجد طوله 180 سم


بيبي طوله 186 سم


ما أقول الا قولوا لا اله الا الله ... ما شاء الله





كبير يا ابوعبدالله والله كبير

تجمع المبادرة 01 - 02 - 2010 02:44

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

حصريا فيديوو رفع الكاس

كاس بطولة افريقيا لكرة القدم لعام 2010

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif
http://up.d3iny.com/view.php?file=8e3de251a7

التحميل بجودة عالية
https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

http://up.d3iny.com/view.php?file=92cb9635a4


https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif


https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

https://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/notfound.gif

تجمع المبادرة 01 - 02 - 2010 02:50



تجمع المبادرة 01 - 02 - 2010 02:52




الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 18:42.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.