بعض النصائح في استهداف كلمات البحث







على سبيل المثال نختار الكلمة (شريط) و نبداء بسم الله

1: الخطوة الأولى نضع هذه الكلمة في جميع صفحات الموقع و بها الرابط الخاص بالصفحه هكذا شريط.
2: الخطوة الثانية ضمان عدم وجود رابط لكلمه مماثلة في نفس الصفحات المراد وضع الرابط فيها .
3: الخطوة الثالثة يجب عدم نشر الرابط في صفحات كثيره في وقت قصير , يجب الانتظار فترة أسبوع على الأقل بين كل مره تضع فيها الرابط .
4: يجب أن يكون محتوى الصفحه مطابق للكلمة و ذو محتوى مميز بحيث حين يأتي الزائر من قوقل يجلس لأطول فتره ممكنه لأن محرك البحث يعرف كم من الوقت جلس الزائر في موقعك و ذلك لضمان جودة المحتوى .
5: يجب ان تقل الروابط الخارجيه في موقعك لكي تزيد ثقة قوقل بموقعك .

7: اجعل عنوان الصفحه في المتصفح قصير و يحتوي على هذه الكلمة (شريط) .
8: اجعل عنوان الصفحه (الهيدر) يحتوي على هذه الكلمة ( شريط) و قم بإعطائها الوسم (H1) .
9: كلما تواجد الزائر القادم من قوقل فتره أكبر بموقعك زادت الثقه و ارتفع ترتيبك في النتائج .
10: قم بزيارة موقعك عبر قوقل يوميا فكل زيارة من قوقل عبر الكلمة المطلوبه ترفع نتيجتك في البحث , و شجع أصدقائك على زيارة الصفحه عبر جوجل .

: لا تضع أي كلمات مخفيه أو روابط مخفيه في صفحاتك و تأكد من خلو موقعك من أي مخالفات .
12: اجعل موقعك بسيط و خفيف و سريع التصفح و ركّز على المحتوى الغير مكرر و المتميز .

أهم نقطه هي عدم الاستعجال حيث أن العمليه تستغرق قرابة الشهر أو الشهرين , لكي لا يبدوا الوضع غير طبيعي بالنسبة لمحرك البحث , ابدء برابط واحد ثم بعد أسبوع كرر العملية , و حاول أن تشارك في المدونات و المنتديات بمشاركات مفيدة و اذا كان مسموح لك بوضع رابطك فلا تتردد و اختر المواقع الكبيرة التي لا تستعمل nofollow .

طبعاً إذا كانت الكلمة مشهورة و بها منافسه قوية ستحتاج إلى وقت أطول و مجهود أكبر , لكن من الذكاء البحث عن كلمات خارج نطاق المنافسه و من سبق لحق , على سبيل المثال الكثير من الناس يخطيء عند استخدام الكيبورد فـ بدل أن يكتب كلمة ( شريط) يكون الكيبورد انجليزي فيكتبها (qvdù) هذه الكلمة لم يلتفت لها الكثير من اصحاب المواقع و أنا شخصيا جربتها و تأتي بأكثر من 1000 زائر يومياً حيث أظهر في أول نتيجة بحث لهذه الكلمة , المغزى من الكلام هو أن تستخدم عقلك و تبحث عن الجديد من الكلمات و عن الأخطاء الكتابية الإملائية و ستجد نتائج مذهلة بإذن الله .
نقطه أخرى و هي أهم نقطه لكسب المزيد من الزوار , أن يكون خادمك ( السيرفر ) قوي جداً و مهيء لإستقبال الكثير من الزوار , لأن محرك البحث يعلم ما هي قدرة ( سيرفرك ) و هل سيتحمل هذا الكم الهائل من الزوار أم لا فـ كل ما كان سيرفرك ذو مواصفات عاليه و لديه القدرة على استيعاب آلاف الزوار كل ما تحسنت نتائجك و زاد زوارك .

نقطة أخيره و ليست بالأهميه الكبرى و لكن كثر الحديث عنها مؤخراً و هي النطاق ( الدومين ) سمعت الكثيرين يتحدثون عن أنه اذا كان اسم النطاق محجوز لفترة تزيد عن الـ 5 سنوات كان أفضل بحيث يعلم محرك البحث أنك ستستمر طويلاً في بحر الإنترنت


http://www.traidnt.net/vb/traidnt1427175/