حل مشكلة علامة التعجب والابلاغات للابد وربح مضمون







العديد منكم واجهته المشكلة العنيدة..علامة التعجب..وشروط الحقوق وغيره من اليوتيوب.. فيما سبق قمت بعمل موضوع وقام الاحوة بذكر احد شركات يوتيوب بارتنر وهى كويز جروب.. بحثت حتى وجدت الحل الذى يريده الجميع.. انت تريد علامات التعجب ان تنساها من حياتك؟!!

انت تريد مضاعفة الربح (فى حال انك حصرى) ستقوم بعمل اعلانات غير قابلة للتخطى..ربح اكثر..ايضا اظهار اكثر من 10 اعلانات بالفيديو ..اكثر واكثر.. انت تريد حاية نفسك من المطالبة بحقوق الفيديو (فى حال انك تعدل وتنقل فيدوهات) خاصية كنـــــــز رهيب داخل الشركة يمنحك الربح من الفيديو المعدل او الذى قمت باعادة رفعه!! انت تريد الابتعاد عن الابلاغات عن قناتك ووضعها على المحك فى الارباح من ادسنس..الشركة تلبى ذلك.. قرئت الكثير فى هذا الخصوص عن الشركة..

وقررت ان اخوض التجربة.. وبالفعل تم الاشتراك.. ونتابع الدرس مع الجميع.. شركة الروابط لاتظهر في الإرشيف ..هى شركة يوتيوب بارتنر عملاقة تتمتع بمميزات رهيبة.. ومن يقوم بالتسجيل والعمل من خلالها تعطيه المزايا التالية.. (1) استثمار كل مقاطع الفيديو بدون مشاكل علامات التعجب وغيره.. (2) الحماية من البلاغات على القناة نهائيا.. (3) نفس قيمة ادسنس واكثر باستخدام المزايا المتاحة فى الاعلانات الغير قابلة التخطى.. (4) الكنـــــــــــــــز وهى خاصية الربح من المحتوى المنقول.. (5) اقل نسبة فى وسط الشركات فانت حقك 80% منها وهى فقط 20 % مقابل مزاياها.. طريقة تحصيل الارباح الخاصة بك..

(1) ويب مونى (2) باى بال paypall (3) حوالة على حسابك البنكى.. وقرات احد الردود لاعضاء ترايدنت هنا بالصدفة يوضح لكم ماهية هذه الشركات وفوائدها عن ادسنس الشركات البارتنر او المسمي الصحيح لها ( شكبات متعددة القنوات mcn ) هي شبكات معتمدة من يوتيوب كشريك تجاري له كامل الامتيازات الغير متوفرة لدى اي حساب يوتيوب بارتنر عن طريق المشاركة مع ادسنس

وتختلف المزايا في تلك الشركات فمثلا شركة فل سكرين .. الاشتراك بها يتطلب ان تكون وصلت لعدد مشتركين معين ومشاهدات يومية تحققها لكي يتم قبولك وسيتم منحك ميزة معرف المحتوى والتي عن طريقها تستطيع ان ترسل مطابقات على اي فيديو يتم نقله منك وتتحول عائداته الاعلانية لحسابك في شركة اخري كفريدوم - ستجدها انها تقبل اي قناة جديدة ولكنها لا تمنحك المزايا التي تأخذها في فل سكرين

وهكذا مع كل شبكة يجب عليك ان تقرا شروطها ومميزاتها لانها ليست جميعا متشابهه ومن حيث طريقة الدفع فجميعهم واحد التحويل عن طريق البي بال او حساب بنكي في بعض الشبكات وبالطبع الشبكة لها نسبة من ارباحك مثلا شبكة فريدوم تأخذ منك 40% وفل سكرين 30% وحسب مكانة قناتك فكلما كانت القناة متقدمة ولديها مشاهدين بالملايين ستحصل على عقد مميز لديهم ونسبة قد تصل 15% وهناك ميزة اخرى تحصل عليها مع تلك الشبكات بأن مشكلة علامة التعجب ستنتهي ولن تظهر لك وتذكر انه بمجرد انضمامك لتلك الشبكات فسيتم انفصال حساب ادسنس الخاص بك عن قناة اليوتيوب وبموجب العقد الذي توافق عليه للانضمام لتلك الشبكات فستجد هناك شبكات عقدها لمدة سنتين واذا اردت الانفصال عنهم ترسل طلب لذلك ويرجع الامر كله الى المسؤل عن الشبكة بالقبول او الرفض وفي حالة حصولك على مخالفتين في يوتيوب سيتم انهاء شراكتك مع الشبكة طالما انك لم تقم بعمل اشعار مضاد على المخالفة واستعادة الفيديو المحذوف ونصيحتي لك لا تنضم لتلك الشبكات طالما انك لا تعمل على محتوى حصري خاص بك لان التحذيرات التي ستصلك في حسابك العادي في يوتيوب هي نفسها التي ستصلك وانت تعمل لدى شبكة طالما انك تعمل على فيديوهات ليست ملكك اللهم الا فقط في الحالة الوحيدة انك انضممت الى شبكة تمنحك هذه الخاصية ( الكنز ) والتي عن طريقها تستطيع ان تثبت ملكيتك لاي فيديو ولو نقلته من احدهم --- اعجبنى الرد وقد اخترت كويز جروب لسهولة شروط الانضمام لها.. الشروط هى.. عدد مرات مشاهدة جيد + نسبة مشتركين على القناة جيد + يكون وضع القناة جيد دون اى مخالفات من اى نوع.. ميزة الشركة حتى لو القناة بتاعتك لاقدر الله اغلقت تجنى ارباحها كاملة قبل الغلق وده غير موجود فى ادسنس.. كل ماعليك هو الاشتراك بالشركة على رابطها الخاص بالتسجيل والتالى شروحاتى بالفيديو لكيفية التسجيل وكيفية التعامل من الداخل مع لوحة التحكم..


ميكروتيك العرب : http://www.traidnt.net/vb/traidnt2555347