زيادة زوار موقعك ومشاركتة روابطك في مواقع التواصل







بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم هذه طريقة فعالة جدا لزيادة عدد ناشري روابط تدويناتك بسرعة كبيرة و بالتالى الحصول على زوار اكثر وخلفية جيدة لموقعك ؟ أن نكون صادقين، وأنا أعرف بالضبط كيف تشعر . شعرت بالضياع وحيرة من أمري لاجد ما كنت بحاجة اليه فعلا للحصول على زوار اكثر . ولكن بعد ذلك وجدت 4 أدوات و هي مواقع اصلا التي غيرت مدوناتي وسمحت لي بتوليد المزيد من الزوار. هذه الأداوات تأخذ وقتا قليلا جدا للاستخدام وهي ببساطة رهيبة! تابع لتتعرف على المواقع و طرق استغلالها

الأداة الأولى bizsugar.

Bizsugar هو موقع اجتماعي كبير يظم مختلف أنواع الناس مثل أصحاب الأعمال الصغيرة وأصحاب المشاريع و المواقع. استخدام هذه الأداةلنشر روابط تدويناتك والفيديوهات والبودكاست والمنتجات المقالات اومحتوى جديد.

كيف يعمل Bizsugar؟

ويسمح للأعضاء للتصويت على المشاركات المفضلة أوتقيمها . وهذا يسمح لك لترفع النتائج ويحتمل حصول على مزيد من النشاط لموقعك، والزوار وهو موقع بسيط جدا للاستخدام مع فوائد ضخمة. إذا كنت تستطيع التواصل مع الآخرين والأصوات مع بعضها البعض يمكنك بالتأكيد الحصول على حركة زوار هائلة .لك الحرية في استخدامه .

الأداة الثانية Triberr

اداة مجانية مساعدة في نشر الموقع الخاص بك وهو مشابه لbizsugar بمعنى أنك يمكن أن تشارك مشاركاتك او تدوينات موقعك ، والحصول على مزيد من الحركة الى موقعك . هناك مجموعات في الموقع يمكنك الانضمام إليها و الحصول على أقصى استفادة من هذا الموقع. Triberr أفضل محتوى ومجتمع كبير من المدونين والمسوقين.

كيف يعمل Tribber؟

وببساطة جدا، تشارك وتحميلها لك. يمكنك الانضمام المجموعات التي تحتوي الكثير من الأعضاء التي تهتم بمجالك الخاص أو الموضوع. من أجل النشر عليك أن تكون "عضو"، و سوف تحتاج إلى الحصول على موافقة . أجد هذا الموقع قليلا أكثر تعقيدا للمستخدم الجديد، لكنه بالتأكيد يستحق ذلك.

الاداة الثالثة Kingged

Kingged.com موصى به لزيادة نشر موقعك في مختلف الشبكات الاجتماعية ، هو مجتمع كثيف جدا بالاعضاء .

ما أعنيه هو أنك ستجد بعض المدونين المتشددين والحصول على جمهور يمكنك الوصول إلىهم لغرض التوين او السعي الى اي نوع آخر من الخدمات. الموقع له شعبية كبيرة عند المسوقين وأصحاب المواقع، وكذلك أي شخص في عالم الإنترنت.

يمكنك استخدام Kingged للتواصل مع المدونين الآخرين. او البحث عن البرامج أو غيرها من المنتجات. ويمكن استخدامه كموقع تسويق

كيف يعمل Kingged؟

يمكن للأعضاء التصويت أو تماما مثل bizsugar، التي تساعدك بتوليد الزوار والمزيد من المشاركات من طرف الزوار .

الاداة الرابعة Social Buzz Club

العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تساعد بعضها البعض من خلال تبادل المحتوى ما هو جيد فقط من أجل توليد زوار الموقع، وبناء سمعة وزيادة المبيعات عبر الإنترنت فهذه الأداة الرابعة ستجلب لك بسرعة على المزيد من الزوار وخلفية لجهودك على موقعك سوف تجد هم جميع أصحاب الأعمال، والمدونين، والمسوقين وسائل الإعلام الاجتماعي وومتابعين لجديد عالم الأعمال. وهم جميعا يساعدون بعضهم البعض من خلال تبادل المحتوى ذي الصلة على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الكبرى. مثل الفيسبوك و تويتر و للنشر في اي مجموعة ستحتاج 10 نقطة لتقديم الموقع الخاص بك أو تقديم مشاركات من أي نوع. . كما يمكنك جدولة منشورات الأخرى للفيسبوك وباقي الموقع الاجتماعية الاخرى .


aminart : http://www.traidnt.net/vb/traidnt2517735