كيف تجعل فيديوهاتك ناجحة عبر يوتيوب







بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ؟ هذه أول مشاركة لي في المنتدى أرجو أن تنال إعجابكم الموضوع هو كيف تجعل فيديوهاتك ناجحة عبر يوتيوب

الكثير من الناس يريد أن يستفيد من كم الزيارات الكبير الذي يرد إلى موقع يوتيوب يوميا ، فالفيديو الذي يتم نشره على يوتيوب يحقق مشاهدات كبيرة ،و في بعض الأحيان تصل هذه المشاهدات للملايين ، و هناك عددا من الخطوات التي تجعل الفيديو يحقق المطلوب منه .

أولا يجب أن يكون الفيديو بجودة عالية أو على الأقل متوسطة ، و يمكن عمل الفيديو اون لاين من خلال موقع مثل https://studio.stupeflix.com/en/و بعد هذا يتم اضافة صوت للفيديو يكون مناسبا للموضوع .

السر في الظهور في البحث يكمن في كتابة مراجعة مع الفيديو حيث أن كتابة عنوانا مناسبا و يتضمن كلمات عليها بحث أمر هام ، و كذلك كتابة موضوعا طويلا في وصف الفيديو يتجاوز ال ٥٠٠ كلمة شيء مهم جدا . من أهم خواص الوصف هو أن يتضمن الكلمة المستهدفة في فقرته الأولى ، و كذلك يتم تكرار الكلمة المستهدفة بنسبة لا تزيد عن ٣٪ من اجمالي الكلمات في الوصف.

الفيديو يحتاج أرشفة لكي يظهر في البحث سواء في جوجل أو في يوتيوب ، و بالتالي يحقق الزيارات المطلوبة ، و هو ما يعني أن على صاحب الفيديو أن يقوم بعمل مراجعة يصف فيها الفيديو و يبدأ بنشرها في شبكات التواصل الاجتماعي و عبر المنتديات ، و بذلك يضمن صاحب الفيديو أن يحقق الفيديو خاصته النجاح الذي يريده .


المصدر