كيف تحقق أكثر من 1000$ عبر أدسنس







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم أفتح نقاش وهو هل يمكن تحقيق 1000$ شهريا وأكثر من أدسنس وماهي الطرق أو بمعنى أخر الإستراتيجية للوصول ل 1000$ بالنسبة إلي أصبح بالأمر السهل وسأحكي طريقة عملي وأفكار المواقع التي أصل بها للهدف 1. فكرة دومين قريب لموقع مشهور وطبعا أخذ إسم وترجمته للغة أخرى مثلا

إسم دومين بالفرنسية مشهور :

francaisfacile وأحوله للإجلنزية ويصبح easyfrench

واحجز الدومين طبعا مع الاستضافة

وطبعا قبل حجز الدومين أبحث عن النيش المميز والصعب المنافسة ولا أعترف بشيء إسمه البحث عن كلمة ذات منافسة قليلة فلن تنجح بسرعة ويلزمك وقت طويل ونسبة النجاح ضئيلة وقد يصل ربحك اليومي مابين 5$ إلى 15$ وهذا ليس موضوعي بل أتحدث عن المنافسة للربح اليومي الذي يصل من 50$ إلى مافوق.

تنبيه : لاتستخدم إسم موقع أو تطبيق معروف حتى لو أضفت كلمة مع الدومين سيذهب عملك وجهدك بالصفر لأنه ستطالبك الشركة بتحويل الدومين إليهم بسبب إستخدامك لإسم مطابق لإسم عليه حقوق ملكية لكن كما ذكرت ترجم معنى الدومين وقتها لاتخف من شيء.

وكملاحظة مهمة : الشركات تتعمد عدم حجز الدومينات الأخرى وتعلم أنه سيتم حجزه من طرف أشخاص أخرين وتعلم بذلك فتترك صاحب الدومين يشهره لأقصى درجة فتستغله بحجة حقوق الملكية وتأخذه رغما عنك + ستدفع ضرائب كبيرة على مخالفتك لهذا إنتبهوا من هذا الأمر.

مالأفكار التي أعمل عليها ومن أين أستمد فكرة الموقع ؟

كلنا نعلم أن التطبيقات أصبحت تستخدم أكثر من المواقع إذا فلنفكر جيدا. الفكرة هي أخذ فكرة التطبيق وعملها كموقع مثلا تطبيق واتساب مهمته التواصل وإرسال الصور والمقاطع إذا سننشيء موقع بنفس الفكرة مع تغييرات وتعديلات بسيطة ومختلفة عن التطبيق وإضافة شيء مميز يوحي بعدم تطابق فكرة تطبيق واتساب لموقعك.

مثلا واتساب لايتيح عمل مقالات إذا أضف هذه الميزة لموقع ويمكنك الإستعانة بمبرمج مواقع وستجد إما بخمسات أو فايبر محترف وبثمن لا يتعدى مابين 10$ إلى 30$.

ماهي السكريبتات التي أبرمجها أو أشتريها للوصول ل 1000$ ؟

بكل صراحة السكريبتات الخاصة بمشاراكة الصور ومقاطع الفيديو فكما ذكرت تستهدف فكرة تطبيق وتحولها لفكرة موقع وسأذكر المميزات التي يجب توفرها بالسكريبت :

1. سكريبت خاص بمشاركة الصور

2. سكريبت الأعضاء من يضيفون المحتوى وهذا أفضل لك لأن مهمتك ستقتصر فقط على مراجعة المحتوى إما بنشره أو حذفه.

3. السكريبت يتوفر على خريطة الموقع داخلية وكذلك خريطة الموقع الخارجية التي ستستعملها بمشرفي أدوات جوجل للمواقع وضروري أن تكون تلقائية أي كلما أضيف محتوى تضاف تلقائيا بجوجل ويب ماستر.

4. سأذكر فكرة موقع إستهدف به تطبيق سناب شات :

الموقع ! Fake Snapchat Generator | Snapsr.com

فكرته هي كتابة جملة بالصورة كما بتطبيق سناب شات الأن توضحت الفكرة جيدا وطبعا يجب البحث عن كلمات بحث عن الموقع الذي نستهذفه + عنوان للموقع + تعريف للموقع وكل منهم ستكتب الكلمة المستهدفة سواء بكلمات البحث وعنوان الموقع وتعريفه.

كيف أعمل السيو للموقع ؟

1. ربط الموقع بجوجل ويب ماستر وتقديم خريطة الموقع

2. ربط الموقع ببحث بينغ وتقديم خريطة الموقع

3. ربط الموقع ببحث بايدو وتقديم خريطة الموقع

4. ربط الموقع ببحث ياندكس وتقديم خريطة الموقع

5. ربط الموقع ياهو بينغ وتقديم خريطة الموقع ( الخدمة مدفوعة )

وإنتظر مابين شهر إلى مدة 5 أشهر كأكثر تقدير وأؤكد لك نجاح فكرة موقعك ولا تستعن أبدا بكلام الباكلينكس وتبادل إعلاني بل أنشئ موضوع عن موقعك وفكرته وبالعنوان أكتب الكلمة المستهدفة بالموضوع كذلك والأفضل نشر موضوعك بالمنتديات الأجنبية بعدها العربية والهدف ليس جلب الزوار بل الحصول على باكلينكس يدوي وشرعي وفقط أنشر في 50 منتدى أو أقل وأعد النشر مرة أخرى بمنتديات مختلفة شرط أن ينشر الموضوع بالمكان المناسب مثلا منتدى ستارتايمز تنشر بالمنتدى الخاص بدليل المواقع وهكذا... هذه إستراتيجيتي التي أعمل بها وأصل لدخل يفوق 1000$

تلخيص :

ماذكرته هو فكرة موقع يعمل لوحده أي الزوار والأعضاء يضيفون المحتوى وأنت كصاحب موقع مهمتك معالجة وتعديل ماينشره الأعضاء ولاتنسى أنه يمكنك أخذ إيميلات الأعضاء والإستفادة كذلك منهم لتسويق منتجات لمواقع أخرى وهكذا تضرب عصفورين بحجر واحد تربح من أدسنس + تربح من التسويق لمنتجات مواقع الأفلييت عبر أخذ الإيميلات وعمل قوائم وإرسال رسائل لهم.

الأن ماهي الإستراتجيتة التي تعملون بها وأفكار المواقع التي تستهدفونها؟

لنتعاون ونستفيذ من خبراتنا ونشاركها مع كل مبتدئ ألا يحق للكل أن يصل لربح 1000$ شهريا إلا متى نتجاهل المبتدئين فليكن من اليوم لنا يد خير لكل من ليس له دخل قار ونفتح بوجهه باب الربح رغم أنني أعلم أن الأرزاق بيد الله لكن نحن سبب لجعل أي مبتدئ ليبدأ طريقه للنجاح. رغم وصولي لأهدافي لكنني أواصل العمل فمجال الأنترنيت شاسع فقط نحتاج التفكير للمدى البعيد ولا تفكروا بربح الشهر أو السنة بل فكروا بالعشر السنوات المقبلة وٱكثر. بإنتظار تفاعلكم وردودكم إخواني


webmastergoogle : http://www.traidnt.net/vb/traidnt2506937