عملية إنشاء أرقام التعريف الشخصية في Google AdSense







ما المقصود برقم التعريف الشخصي (PIN)؟ لكي يتأهل الناشرون لتلقي دفعات حسابك على AdSense، يجب أن يُدخِل جميع الناشرين رقم التعريف الشخصي (PIN). تتمّ طباعة أرقام التعريف الشخصية (PIN) على بطاقات بريدية بحجم 4.5 × 6 بوصة (11.4 × 15.2 سم)، ويتمّ إرسالها في البريد العادي. لعرض الجزء الخارجي من رسالة رقم التعريف الشخصي البريدية، كيف تبدو رسالة رقم التعريف الشخصي (PIN) البريدية؟ تتم طباعة أرقام التعريف الشخصية (PIN) على رسائل رقم التعريف الشخصي البريدية التي هي عبارة عن بطاقات بريدية بيضاء بحجم 4.5 × 6 بوصة (11.4 × 15.2 سم). يُرجى الاطلاع فيما يلي على صور الناحية الأمامية والخلفية لرسالة رقم التعريف الشخصي البريدية التي نرسلها للناشرين من خلال البريد العادي

لماذا أحتاج إلي رقم تعريف شخصي (PIN)؟
تعتبر أرقام التعريف الشخصية (PIN) ضرورية للتحقق من دقة معلومات الاتصال وللمساعدة على التأكد من أنه بإمكانك تلقي دفعاتك
متى يجب أن أتوقع تلقي رقم التعريف الشخصي (PIN)؟
سوف نطبع رقم تعريفك الشخصي (PIN) ونرسله لك عبر البريد العادي بعد عدة أيام من بلوغ رصيد حسابك الحد الأدنى للتحقق لأول مرة. وتصل أرقام التعريف الشخصية (PINs) عادةً خلال مدة تتراوح من 2 إلى 4 أسابيع، وقد تستغرق أكثر من ذلك حسب منطقتك.
ما المدة التي يجب عليَّ خلالها إدخال رقم التعريف الشخصي؟
سيكون لديك مدة تصل إلى 6 أشهر من تاريخ الإصدار الأول لإدخال رقم تعريفك الشخصي (PIN). وإذا لم تُدخِل رقم التعريف الشخصي (PIN) خلال 4 أشهر، سوف نستبدل الإعلانات المدفوعة على موقعك بإعلانات الخدمة العامة غير المدفوعة. وإذا لم تُدخِل رقم تعريفك الشخصي (PIN) خلال 6 أشهر، فسيتمّ تعطيل حسابك وإعادة أرباحك غير المدفوعة إلى المعلنين المعنيين.
إذا يحدث إذا لم أستلم رقم التعريف الشخصي (PIN)؟
إذا لم تستلم أول رقم تعريف شخصي (PIN)، يُمكنك طلب رقمي تعريف شخصي بديلين. للحصول على إرشادات عن طلب رقم تعريف شخصي جديد،
كيف أطلب رقم تعريف شخصي (PIN) جديد؟.
إذا لم تتلق رقم التعريف الشخصي (PIN) الخاص بك، أو إذا فقدته، يمكنك طلب حتى رقمين إضافيين من أرقام التعريف الشخصية (PINs). يُرجى ملاحظة أنه سيلزمك الانتظار لمدة 3 أسابيع بعد إرسال آخر رقم تعريف شخصي (PIN) خاص بك عبر البريد قبل طلب رقم جديد.
لطلب رقم تعريف شخصي (PIN) جديد:
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense على https://www.google.ae/adsense
انقر فوق علامة التبويب حسابي
قم بالمتابعة إلى الصفحة سجل الدّفعات
انقر فوق الرابط يرجى إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك
انقر فوق طلب رقم تعريف شخصي جديد
سنقوم حينئذٍ بإرسال رقم تعريف شخصي جديد إليك بالبريد على العنوان الموجود في حسابك
إذا طلبت الحد الأقصى لأرقام التعريف الشخصية (PIN) وهو 3 أرقام ولم تتلق أيًّا منها خلال 90 يومًا، فسجّل الدخول إلى حسابك. ستظهر لك ملاحظة في الصفحة نظرة عامة على التقارير فيها مزيد من التعليمات.
رابط المقال الاصلي


http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=1429594