شرح الحصول على عنوان URL مخصص رسمي لصفحتك في +Google







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد اكثر من سنتين من افتتاح شبكة جوجل بلس اخيرا اضافت جوجل ميزة تسمح لك بالحصول على عنوان او رابط رسمي خاص بك عوض الرقم الطويلة الذي اعتدنا عليه. في السابق كانت الميزة متاحة فقط لبعض الحسابات التي تختارها جوجل عشوائيا ، والان اصبحت متاحة للجميع تحت شروط محددة وحتى لصفحات المواقع.

 الشـرح :

قبل الدخول في الشرح يجب معرفة المطلبات: متطلبات الحصول على عنوان URL مخصص: لتتمكن من الحصول على عنوان URL مخصص، يجب أن يكون حسابك بحالة جيدة وأن يلبي المتطلبات التالية: بالنسبة لحسابات لأشخاص: عشرة متابعين أو أكثر ألا يقل عمر الحساب عن 30 يومًا وجود صورة للملف الشخصي أهليته لصفحات +Google المحلية: يجب أن يكون نشاطًا تجاريًا محليًا تم التحقق منه (الصفحات المحلية مثل صفحات المشاهير او حسابات الشركات التجارية) أهليته لصفحات +Google غير المحلية: يجب أن يكون مرتبطًا بأحد مواقع الويب (فقط عليك إثبات ملكية موقعك على الويب فعلاً في أدوات مشرفي المواقع على نفس اميل الصفحة).

ادخل الى حسابك في جوجل بلس: https://plus.google.com/ اتبع الصور: اختر صفحتك:

في حالة الوفاء بالمعايير المذكورة أعلاه، سيظهر لك إشعار أعلى صفحة +Google أو الملف الشخصي.

للاسف لا يمكنك اختيار او كتابة الرابط فجوجل يقترح لك ذلك.

الان حصلنا على رابط مخصص: google.com/+GooglewdNet ملاحظة: من لم يظهر معه الشريط في الاعلى يعني ان حسابه غير مؤهل ، وعليه القيام ببعض النشاط في الحساب.


 

http://www.traidnt.net/vb/traidnt2348368