شرح اضافة طريقة الاستلام عن طريق التحويل البنكي بأدسنس







معاكم اخوكم // العقل المفكر // هذا الشرح ان شاء الله اختيار تسليم الدفعات عن طريق التحويل البنكي علي الحساب المصرفي وهو اضافة جديدة للدفعات تم تفعيلها تقريبا في اغلب الدول بما فيها مصر واليكم الشرح البسيط الذي اعددتة لكم واتمني ان يكون شرح مفهوم وبسيط //

كيف سأتسلم دفعاتي عن طريق التحويل الإلكتروني؟

سيتم دفع أرباحك مرة واحدة كل شهر باستخدام التحويل الإلكتروني إلى حسابك المصرفي. لتسلم دفعاتك، ستحتاج إلى تقديم معلومات حسابك المصرفي في حسابك في AdSense. تختلف المعلومات حسب البلد، ويمكن العثور عليها في الصفحة مقدمة إلى دفعات AdSense . إذا كانت لديك أي أسئلة، يُرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه والحصول على الإرشادات المتعلقة بتسلم دفعات التحويل الإلكتروني من الخارج.

عند إضافة معلومات الحساب المصرفي، سيتعين عليك إدخال التفاصيل بدقة كما تظهر في الملف مع المصرف الذي تتعامل معه. لإدخال معلومات حسابك المصرفي:

1. سجّل الدخول إلى حسابك في AdSense.

2. ضمن علامة تبويب الصفحة الرئيسية، انقر على الدفعات في جزء التنقل الأيمن وانتقل إلى صفحة إعدادات الدفع، أو انقر على التنبيه الأحمر في حسابك الذي يتضمن الرسالة "تم تعليق دفعاتك حاليًا".

3. في القسم "طرق الدفع المتاحة"، انقر على إضافة طريقة دفع جديدة.

4. اختر زر الاختيار "تحويل إلكتروني إلى الحساب المصرفي" وانقر على متابعة.

5. أدخل معلومات حسابك المصرفي وانقر على تأكيد ومتابعة.

ما نوع المصرف الذي يجب عليّ التعامل معه لتسلم التحويل الإلكتروني؟

يمكنك اختيار المصرف الذي تفضله لتسلم دفعات AdSense بشرط أن تمتلك حسابًا في هذا المصرف. نوصي بالتواصل مع المصرف والحصول على تفاصيل بشأن الرسوم التي يتم فرضها لهذه المعاملة، وكذلك المعلومات المطلوبة لتسلم دفعتك. تجدر الإشارة إلى أنه بعد إرسال التحويل الإلكتروني لا يمكن تحويله إلى مصرف آخر.

هل من الممكن أن يتلقى حسابي المصرفي تحويلات إلكترونية دولية؟

المصرف الذي تتعامل معه هو وحده المنوط بتحديد ما إذا كان بإمكان حسابك تسلم دفعات AdSense عبر التحويل الإلكتروني الدولي أم لا. نوصي باستشارة المصرف والتحقق من إمكانية قبول حسابك المصرفي لهذا النوع من المعاملات. كما يمكن أن يعلمك مصرفك بأي رسوم قد تتحملها لتسلم التحويلات الإلكترونية.

ما المعلومات المصرفية اللازمة لتسلم دفعتي؟

لتسلم دفعتك، ستحتاج إلى المعلومات التالية (جميعها مطلوبة):

رقم الحساب المصرفي

اسم صاحب الحساب

رمز SWIFT

اسم المصرف

* رمز النظام المالي الهندي (IFSC) (الهند فقط)

* رمز تعريف المصرف (BIK) (روسيا فقط)

والان نقوم بكتابة البيانات وطبعا اسم صاحب الحساب هو اسمك في البنك // اما بالنسبة للسويفت كود فهو تعرفة من البنك نفسة لان لكل بنك سويفت كود خاص بة وهناك بنوك لا توجد بها سويفت كود فيجب الاول التاكد ان البنك لة سويفت كود


المصدر