شراء آيفون 4 من أبل و عن طريق أرامكس بريطانيا







السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 كما ذكرنا فإن الآيفون ٤ من متجر أبل في المملكة المتحدة مفتوح بشكل رسمي SIM-free بإمكانك طلب الآيفون من متجر أبل مباشرة و شحن الجهاز إلى بريد أرامكس البريطاني. بإمكانك شراءه من أبل مباشرة و شحنه إلى المملكة العربية السعودية عن طريق أرامكس. إذا كنت تملك حساب في أرامكس فإنه من المتوقع أن يكون لديك عنوانين: عنوان في الولايات المتحدة و عنوان في المملكة المتحدة. للتأكد من عنوانك البريطاني إذهب إلى موقع أرامكس و سجل الدخول ثم إذهب إلى صفحة Shop & Ship ثم View My Mailbox Address

.

إذا لم تجد عنوان بريدي في المملكة المتحدة فقم بمراجعة مكتب أرامكس لتفعيل البريد البريطاني. الخطوات إذهب إلى متجرأبل البريطاني و إختر الآيفون. في الصفحة التالية قم بإختيار موديل iPhone 4 الذي تريده: ١٦ أو ٣٢ جيجابايت. للأسف اللون الأبيض غير متوفر و لاحظ أنه بسبب كمية الطلبات فإن الطلب لم يتم شحنه إلى بعد ٣ أسابيع بإمكانك إلغاء الطلب في وقع لاحق. كما يوجد حد أعلى: جهازين لكل عميل.

في هذه الصفحة بإمكانك إختيار أي ملحقات تريد إضافتها. عند الإنتهاء قم بإختيار الإضافة إلى سلة التسوق Add to Basket.

بإمكانك هنا الإستمرار في التسوق أو قم بإختيار Check Out Now للذهاب إلى الخطوة التالية.

بإمكانك إنشاء حساب Apple ID جديد أو تسجيل الدخول بحساب Apple ID الخاص بك.

أكمل البيانات كما في الصورة. بما أن خانة العنوان صغيرة استبدل Road بـ Rd و تذكر بياناتك من صفحة أرامكس. ضح علامة أمام Shipping address same as billing address.

بعدها ستشاهد صفحة للتأكيد على العنوان Address Verification فقط قم بالضغط على click here to proceed using the address you entered في أسفل الصفحة

أدخل بيانات الدفع: نوع البطاقة و رقمها. ثم قم بالتأكد من بيانات طلبك و إختر Place my order. من المفترض أن يتم الموافقة على طلبك.

http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?p=16270765#post16270765