تطبيق لربح المال من الانترنت







كيف تصبح مليونير من الإنترنت بتحميل هذا التطبيق السحري على الأندرويد
عنوان مثير أليس كذالك ؟ خصوصا إذا كان القارئ أو المتلقي هو شاب أكمل دراسته و لم يتوفق بعد في إيجاد وظيفة أحلامه بسبب أزمة البطالة التي تعاني منها أغلب الدول العربية , الخبر السار هو أنك بالفعل يمكنك أن تصبح مليونير من خلال عملك على الإنترنت , ولكن الخبر السيئ هو أن أي تطبيق في العالم لا يمكن أن يجعلك مليونير بأي شكل من الأشكال ولو بعد مئات السنين من العمل عليه , فمنطقيا إذا كان يوجد تطبيق يقوم بهذا الأمر لأصبح الجميع من أصحاب الملايين ولما تكلفت أنا شخصيا عناء كتابة هذا المقال .. لكن ما الذي دفعني لإدراج متل هذا النوع من العناوين المضللة والمثيرة ؟ , تابع القراءة لتعرف السبب !

يمكن أنك لاحظت مؤخرا إنتشار فيديوهات أو مقالات لبعض المدونين واليوتيوبرز العرب الذي يدَعون أن الجميع يمكن ان يصبح من أصحاب الملاين بين ليلة وضحاها من خلال تحميل تطبيق أندرويد , هذا الأسلوب الرخيص من طرح المواضيع يعتمد على أسلوب يسمى Clickbait أي أنه المحتوى يكون مضلل و خادع وغير متوافق بأي شكل من الأشكال مع العنوان المدرج , وبالتالي فإن الهدف منه هو نيل إنتباه الزوار والمتابعين والحصول على أكبر كم من الضغطات على الفيديوهات في حالة اليوتيوب أو الضغطات على المواضيع في حالة التدوينات المكتوبة !

أعلم أنه عند قراءتكم للأسطر الفارطة قد إستحضرتم الكتير من اليوتيوبرز الذين يعتمدون على هذا الأسلوب الحقير في طرح المواضيع , أقصد في خداع المتابعين , والغريب في الأمر أن هذا النوع من المحتوى يحصل على إقبالا و تفاعلا كبير وينشر بوثيرة أسرع بالمقارنة بالمحتوى الهادف والسليم , أنا صراحة في حيرة من أمري !! هل المتابعين يحبون من يخدعهم ويسوق لهم الوهم .. أم أن الشباب العربي المهتم بالربح من الإنترنت يميل إلى هذا النوع من المحتوى الذي يدغدغ أحلامه بالغني السريع ؟

دعني أخبرك ومن منطلق تجربتي المتواضعة في مجال الربح من الإنترنت ليس بتلك السهولة التي تتخيلها , وفي نفس الوقت هو ليس صعب , الأمر متعلق فقط بطريقة رؤيتك له , فإذا كنت تعتقد أن الربح من الإنترنت هو للأطفال ولايتطلب الكتير من العمل والتركيز والإيجابية , فأكيد أن مصيرك سيكون الفشل , أما إذا كنت تعتبر أن الربح من الإنترنت هو عمل قائم بذاته يتطلب الكتير من التعلم والتطبيق و المتابرة والتركيز فمن الطبيعي أنك ستبدأ بتحقيق أولى الدولارات كربح من الإنترنت , وأكيد إذا إستمريت على نفس المنوال فستتطور أرباحك لتصلك إلى آلاف الدولارات تم عشرات الآلاف الدولارات لما لا ؟ لكن قبل ذالك يجب أن تلغى متابعتك لبعض اليوتيوبرز منعدمي الضمير الذين يسوقون لك الوهم .. وتأكد أنه لا يوجد تطبيق أندرويد سيجعلك غني مدى الحياة
المصدر : تطبيق أندرويد سحرى سيجعلك مليونير من خلال الإنترنت !


https://www.traidnt.net/vb/traidnt2743744/