إكس بوكس القادم يحتاج لاتصال دائم بالإنترنت ولا يقبل الألعاب المستعملة







إكس بوكس القادم يحتاج لاتصال دائم بالإنترنت ولا يقبل الألعاب المستعملة

 6 فبراير 2013

كشف تقريرا إخباريا بعض المزايا الجديدة التي سيحصل عليها الجيل القادم من منصة الألعاب Xbox الخاصة بشركة “مايكروسوفت” والذي يتوقع تسميته بـ “Xbox 720″.

وأوضح تقرير لمجلة Edge أن منصة الألعاب “Xbox” القادمة ستحتاج اتصالاً دائماً بالانترنت من أجل اللعب وتفعيل الألعاب خاصة أنها لن تقبل أي اسطوانات ألعاب مسجلة بإسم مستخدم أخر.

وأضاف التقرير أن منصة الألعاب القادمة ستقضي على سوق اسطوانات الألعاب المستعملة حيث ستفرض نظاماً جديداً لتسجيل الألعاب الجديدة يضمن عدم استخدام أي مستخدم آخر لها.

وستتوافر الألعاب لمنصة الألعاب “Xbox” القادمة على اسطوانات من نوع Blu-ray لكنها ستكون بسعة 50 جيجابايت؛ وبخلاف ذلك سيحصل الجهاز الملحق “Kincet” على تحديثات هو الأخر.

وكان تقرير سابق كشف عن عدد من المميزات يتوقع تحديث المحلق “Kincet” بها مثل ميزة الكشف عن حركات الأصابع وتتبع ما يصل إلى أربعة لاعبين في غرفة واحدة بخلاف العمل مع نظارات الواقع المحسن.

تجدر الإشارة إلى أن تقرير مجلة Edge أوضح عدداً من المواصفات التقنية المزمع توافرها بمنصة الألعاب الجديدة، وهي معالج AMD بثمانية أنوية وبسرعة 1.6 جيجاهرتز، بخلاف معالج رسوميات (D3D11.x 800MHz) وذاكرة عشوائية RAM سعة 8 جيجابايت من نوع DDR3.



http://www.aitnews.com/latest_it_news/various-gadgets/92512.html