Samsung Galaxy Tab 2 يبدأ باستقبال تحديث جيلي بين







Samsung Galaxy Tab 2 يبدأ باستقبال تحديث جيلي بين

 24/11/2012

بدأت سامسونج بإرسال تحديث أندرويد 4.1.1 إلى حاسبها اللوحي Galaxy Tab 2، ويبدو بحسب التقارير الواردة بأن التحديث بدأ بالوصول إلى قياس 7 إنش من الجهاز إلى بعض الدولة الأوروبية مثل إيطاليا واليونيان وإسبانيا وألمانيا ورومانيا وسلوفينيا، ومن المتوقع أن يبدأ بالوصول إلى نسخة 10 إنش قريباً أيضاً.

لكن يبدو بأن التحديث يصل الآن إلى الأجهزة المباعة عن طريق شركة Vodafone بنسخة 3G، وليس إلى الأجهزة المفتوحة أو تلك بنسخة واي فاي فقط، لكن مجرد وصول التحديث، يعني أن تحديث بقية الأجهزة قد اقترب.

من أبرز ما يلفت النظر في التحديث هو أن سامسونج عدلت الواجهات بحيث أصبحت أقرب إلى أسلوب واجهات أندرويد الأصلية على حاسبي Nexus 7 و Nexus 10. بمعنى آخر، مشت سامسونج على خطى غوغل في الاستغناء عن الواجهة القديمة والتي كانت مخصصة للحواسب اللوحية منذ نسخة أندرويد 3.0 وحتى أندرويد 4.0، واستخدمت واجهات أقرب إلى واجهات الهاتف من حيث طريقة توزيع أزرار التحكم وطريقة عرض التنبيهات، وهو أمر مُختلف عليه بين مستخدمي أندرويد.

لكن في النهاية يُحسب لسامسونج أنها دمجت واجهتها TouchWiz مع واجهة أندرويد الأصلية بشكل جيد حافظ على أسلوب غوغل مع تقديم ميزات TouchWiz في نفس الوقت. هل توافقنا الرأي؟ شاهد جميع صور التحديث من وصلة المصدر.

لا توجد معلومات لدينا عن موعد توفر التحديث في الشرق الأوسط.



http://ardroid.aitnews.com/2012/11/24/samsung-galaxy-tab-2-jelly-bean/