“لينكد إن” تُحدِّث تطبيقها لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”







“لينكد إن” تُحدِّث تطبيقها لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”

 18 أبريل 2013

طرحت شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعمال “لينكد إن” اليوم تحديثًا لتطبيقها على نظامي “أندرويد” و “آي أو إس”، بالإضافة إلى موقع الشبكة على متصفحات الإنترنت في الأجهزة المحمولة.

ويأتي التحديث الجديد، بحسب “لينكد إن”، بتصميم بسيط وسلس يجعل من عملية تصفح الشبكة أسهل من ذي قبل، إذ تم استبدال سلسلة الكتل الرمادية المستمرة والتي كانت تظهر مع المعلومات، بألواح أخرى أكبر ومضيئة تعطي مساحة أوسع للقصص التي يتم تداولها بين مستخدمي الشبكة، وبطريقة عرض مشابهة لتلك التي تم طرحها العام الماضي لتطبيق “لينكد إن” على “آيباد”.

وقامت الشبكة من خلال التصميم الجديد، وبفضل الصور الكبيرة وطريقة عرض النصوص التي تملأ المساحات المخصصة لقصص المستخدمين تمامًا والخطوط البسيطة التي تفصل بين الأيقونات اللوحية، بجعل عملية التصفح أسرع مما كان عليه الحال مع التصميم القديم.

وعلى الرغم من أن التصميم الجديد جاء مطابقًا لما هو موجود على صفحة الشبكة على الإنترنت، إلا أن كلا التطبيقين تم بناؤهما خصيصًا للمنصة التي يعمل عليها، مما يسمح بتشغيل أسرع.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التحديثات على تصميم التطبيق تأتي في سلسلة التحسينات التي تعمل “لينكد إن” عليها منذ أسابيع قليلة ماضية، وذلك إلى جانب إضافة ميزة الإشارة إلى المستخدمين والوسوم التي أعلنت عنها الشبكة مؤخرًا، والتي يرى مراقبون أنها تأتي في محاولة من “لينكد إن” للحاق بركب الشبكات الأخرى، مثل فيسبوك وجوجل بلس.

يُذكر أن الشبكة كانت قد أصدرت أمس تحديثًا لتطبيقها على نظام “ويندوز فون”، وأخيرًا يمكن لمستخدمي “أندرويد” تحديث التطبيق أو تحميله من متجر “جوجل بلاي”، والأمر نفسه ينطبق على مستخدمي نظام “آي أو إس” إذ يمكنهم تحديثه أو تحميله من متجر آبل للتطبيقات.



http://www.aitnews.com/latest_it_news/software-and-programs-news/103594.html