ظهور أول صورة مسربة لهاتف HTC One Max







ظهور أول صورة مسربة لهاتف HTC One Max

 5 أغسطس 2013

 تدعم الصورة الأنباء القائلة بأن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة.

ظهرت أمس الأحد صورة مُسربة لما يعتقد أنها النسخة ذات الشاشة الكبيرة من هاتف “إتش تي سي ون” الذكي الذي تنتجه شركة “إتش تي سي” HTC التايوانية.

وتعتبر هذه الصورة هي الأولى للهاتف الذي ذكرت أنباء سابقة أنه سيحمل اسم “إتش تي سي ون ماكس” HTC One Max، حيث تحدث موقع ePrice الذي سرب الصورة، عن هاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة، ولكن بدقة تساوي تلك الموجودة في هاتف “إتش تي سي ون” أي 1080p.

ويبدو من الصورة أن “إتش تي سي ون ماكس” يشبه إلى حد ما النسخة المصغرة من هاتف “إتش تي سي ون” والتي تُعرف باسم “إتش تي سي ون ميني”، وذلك من ناحية الهيكل، ولكنه أيضًا سيأتي ببطارية سعتها تصل لـ 3300 ميلي آمبير ساعي مقارنة بـ 2300 يقدمها “إتش تي سي ون”.

وبحسب التسريبات، سيأتي “ون ماكس” بمعالج رباعي النوى من نوع Snapdragon 800 وبتردد 2.3 جيجاهرتز، مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD.

وذكر موقع ePrice التايواني، إن الصورة المسربة هي النسخة الخاصة بالسوق الصينية من الهاتف المرتقب، وهي تدعم شريحتي اتصال، وبالإضافة إلى ذلك، فإن غطاء البطارية الخلفي قابل للفك.

يُشار إلى أن الأنباء السابقة توقعت أن يتم الكشف عن هذا الهاتف خلال شهر سبتمبر/أيلول القادم، لذا يرى المراقبون أنه في حال تم إطلاقه في هذا الوقت، فإنه سيأتي لمنافسة الجيل الثالث من هواتف “جالاكسي نوت” المزمع إطلاق في نفس الفترة، حيث اعتادت الشركة الكورية “سامسونج” على إطلاق إصدار هاتف جديد من سلسلة “جالاكسي نوت” خلال معرض IFA الدولي من كل عام.



http://www.aitnews.com/latest_it_news/mobile-phones-news/117637.html