ظهور مشاكل في سماعة بعض أجهزة Nexus 4







ظهور مشاكل في سماعة بعض أجهزة Nexus 4

 24/11/2011

اشتكى بعض مستخدمي هاتف LG Nexus 4، وذلك على الصفحة الرسمية لمشروع لأندرويد والمخصصة لإرسال المشاكل والطلبات، من وجود مشكلة ما في سماعة الهاتف تؤدي إلى ظهور ضجيج خافت يُمكن سماعه عند وضع السماعة على الأذن حتى في حال عدم إجراء مكالمات هاتفية. البعض وصف الصوت بما يشبه الهمس الخفيف والبعض قال أنها قرقعة أو نقر ذو مستوى منخفض، وهناك من قال بأنه عانى من حصول تشويش أثناء إجراء المكالمات الهاتفية.

ولا يبدو بأن المشكلة موجودة في جميع هواتف Nexus 4، بل في بعض الأجهزة التي تم بيعها وبنسب متفاوتة، وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من غوغل على المشكلة. لكن يبدو بحسب التقديرات بأنها للأسف ليست من المشاكل التي يمكن حلها برمجياً إذ يبدو بأنها مشكلة إلكترونية معينة.

بعض المستخدمين، وخاصة من لم تؤثر المشكلة على جودة المكالمات بالنسبة لهم، قالوا بأنها لا تمثل مشكلة كبيرة فالصوت الخفيف لا يُسمع إلا عند إلصاق الهاتف بالأذن عند عدم إجراء أي مكالمة، لكن المشكلة الفعلية هي في حال كانت هذه المشكلة أو هذا الخطأ التقني يؤدي إلى استهلاك البطارية.

كما قلنا، لا يبدو بأن المشكلة منتشرة بشكل واسع، لكن من الأفضل أن ننتظر تعليقاً من غوغل أو إل جي كي نعرف أكثر ما هي طبيعة هذه المشكلة.



http://ardroid.aitnews.com/2012/11/24/lg-nexus-4-earpiece-issue/