تسريب العديد من صور ويندوز 10 للهواتف الذكيه







تسريب العديد من صور ويندوز 10 للهواتف الذكيه

قام موقع ” ithome ” بنشر العديد من صور ويندوز 10 للهواتف الذكيه والذي اعلنت عنه مايكروسوفت في مؤتمرها الاخير الذي كشفت فيه عن العديد من الامور حول النظام الجديد .

من المزايا الجديده في ويندوز 10 للهواتف الذكيه تغيير في لوحه المفاتيح ودعمها للهواتف الكبيره مثل لوميا ” 1520 ” بحيث يمكن سحب قائمه الكتابه لليمين او اليسار كما تم دمج المساعد الرقمي كورتانا في لوحه المفاتيح من خلال اضافه دائره زرقاء اللون بحيث تتيح لك عند النقر عليها البحث من خلال المساعد الرقمي كورتانا .

اما الميزه الثانيه الجديده ايضا في النظام وهي تطبيق تسجيل الصوت الجديد المنفصل وهذا التطبيق يتيح لك ادخال الصوت وحفظه والاستماع له وارسال الملفات الصوتيه على البريد الالكتروني ورفعها على خدمه التحزين الحسابي ون درايف من نفس التطبيق وليس كما كان سابقا حيث ان هذه الخدمه كانت مربوطه في تطبيق ون نوت .

ايضا من التحسينات الجديده التي اضيفت على النظام هي تعديلات في مركز الاشعارات والوجاهة الرئيسيه للمستخدم بحيث اصبحت تدعم العديد من المقاسات على الاجهزه الكبيره .

جميع هذه الصور لغايه الان هي محض تسريبات ومن المتوقع ان يتم وصول اول نسخه رسميه تجريبية للمطورين بعد حوالي اسبوع تقريبا لكن يجب لفت النظر ان النسخه القادمه لن تعمل على جميع اجهزه لوميا وبالاخص الاجهزه التي تحمل رام 512 لكنه سيتم دعم بعض من هذه الاجهزه لكن لم تقم مايكروسوفت بالكشف عنها هذا فيما يخص النسخ التجريبيه لكن فيما يخص الاصدار الرسمي فان جميع الاجهزه العامله بنظام يوندوز 8 ستحصل على التحديث الرسمي عند نزوله .


المصدر