سوني تعمل على الهاتف Xperia E4 : أولى التسريبات







سوني تعمل على الهاتف Xperia E4 : أولى التسريبات

نحن نذكر أن سوني قامت خلال شهر سبتمبر الماضي بإطلاق الهاتف Sony Xperia E3 و يبدوا أنها تعمل الأن على نسخة جديدة منه تدعى Xperia E4 حيث حصلنا على العديد من الصور الخاصة به و التي نعرضها لكم في هذا المقال .

تقول التقارير التي حصلنا عليها أن Xperia E4 ستوفر بنسختين الأولى بشريحة واحدة على الأرجح ستكون متوفرة في الأسواق الأوروبية و الأمريكية و نسخة بشريحتين ستتور في الصين و الدول الأسيوية و الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و صف من الدول الأفريقية و الأوروبية الشرقية و أمريكا اللاتينية .

و بالنسبة للمواصفات المتوقع أن يتيمز بها Xperia E4 نجد شاشة بحجم 5 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 960 في 540 بيكسل مع معالج من نوع MediaTek MT6582 بتردد 1.3 جيجا هيرتز و معالج رسوميات من نوع Mali-400 MP4 .

و من خلال إختبارات الأداء التي تسربت للجهاز يبدوا أنه ليس قويا على هذا المستوى إذ حصل على 17,857 نقطة على منصة AnTuTu و هذا ما نتوقعه حيث هو جهاز موجه في الأصل للمستخدمين محدودي الدخل .

نتوقع أيضا أن يكون Xperia E4 مزودا بذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت و نظام Android 4.4.4 KitKat و من المنتظر أن يتم الإعلان عنه في معرض MWC 2015 خلال شهر فبراير القادم .

كما نتوقع أن يكون سعره أقل من 200 دولار للوحدة .


المصدر