رسميا htc تطلق هاتفها الذكي htc one e9 plus







رسميا htc تطلق هاتفها الذكي htc one e9 plus

قامت شركه htc بالكشف رسميا عن هاتفها الذكي ” htc one e9 plus ” عبر موقعها الالكتروني بنسخته الصينيه ومن المتوقع ان تقوم الشركه بالاعلان عنه في بقيه النسخ الاخرى من موقعها تباعها خلال الايام القليله القادمه .

ياتي هاتف htc one e9 plus بشاشه 5.5 انش بدقه 1440 × 2560 بيكسل بكثافه بيكسلات 534ppi , كما ان الهاتف مزوج بمعالج ثماني النواه من نوع ” MediaTek MT6795 ” بتردد 2GHz ’ ويعمل الهاتف بذاكره وصول عشوائيه 3 جيجا رام , اما عن مساحه التخزين المزود بها one e9 plus فهو مزود بمساحه تخزين داخليه 16 جيجا قابله للزياده الى 128 جيجا عن طريق بطاقه تخزين خارجيه من نوع microSD .

اما فيما يخص الكميرات فان الهاتف مزود بكميرا خلفيه بدقه 20 ميجا بيكسل واخرى اماميه بدقه 4 ميجا بيكسل مزوده بتقنية الـUltrapixel , اما عن البطاريه فان الهاتف يملك بطاريه بقوه 2800 ميلي امبير / ساعه , بالاضافه الى ذلك فان الهاتف يدعم شبكات اتصال الجيل الرابع 4G LTE كما يدعم الاتصال عبر شريحتي sim card .

اما فيما يخص الاسعار وموعد الطرح لم تقم الشركه بتحديد السعر وموعد الطرح في الوقت الحالي ونتوقع ان تكشف عن ذلك خلال مؤتمرها الصحفي الذي سيقام في الثامن من ابريل .


المصدر