تسريب صور لهاتف BlackBerry A10 الجديد







تسريب صور لهاتف BlackBerry A10 الجديد

 13 يوليو 2013

 أشارت الأنباء إلى أن شركة "بلاك بيري" ركزت على قدرات الهاتف من حيث الطاقة ودعم الألعاب.

تسربت الجمعة صور لما يعتقد أنه الهاتف القادم من هواتف شركة “بلاك بيري” الذي يحمل الاسم “بلاك بيري أيه10″ Blackberry A10، حيث يتوقع أن يكون هذا الهاتف هو أقوى أجهزة الشركة للنصف الثاني من العام الحالي.

وقال موقع “بي جي آر” BGR الذي سرب الصور، إن شركة “بلاك بيري” ستركز أكثر على منح الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي “أريستو” Aristo، قدرات فريدة فيما يخص الطاقة والألعاب، وهو ما ينتظره الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بمنصة “بلاك بيري 10″.

وأضاف الموقع أنه وبفضل مصادر عديدة، وصفها بالموثوقة، تمكن من الحصول على تفاصيل مواصفات الهاتف المرتقب الذي سيأتي بشاشة قياسها 5 بوصة، وبالتالي سيكون هذا الهاتف هو الأكبر بين هواتف “بلاك بيري 10″، وتابع الموقع بالحديث عن نوع الشاشة التي ستكون من نوع Super AMOLED، وأنه يبدو من الصورة المسربة أن دقة الهاتف ستكون 1280×720 بكسل.

وبالنسبة للمواصفات الداخلية، قال “بي جي آر” إن هاتف “أريستو” سيتمتع بذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجابايت مع معالج ثنائي النوى ومعالج رسوميات منفصل، لم يحدد الشركة المصنعة لهما، والسبب وراء اختيار معالج ثنائي النوى، وليس رباعي النوى، بحسب أحد مصادر الموقع، هو أن شركة “بلاك بيري” تخشى على كفاءة البطارية.

وتوقع الموقع أن يأتي الهاتف المرتقب بكاميرا دقتها 8 ميجابكسل، وأن يتم إطلاقه خلال الربع الثالث من العام الجاري 2013.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع التايلاندي “thaibbclubكان قد كشف الاثنين الماضي عن صور قال إنها مسربة وتخص هاتف “بلاك بيري 9720″ الجديد.



http://www.aitnews.com/latest_it_news/mobile-phones-news/115112.html