مجموعة ترايدنت تستقبل 2015 بشعار جديد و تصميم أحدث للمعهد







مجموعة ترايدنت تستقبل 2015 بشعار جديد و تصميم أحدث للمعهد

ساعات قليلة و نودع عام 2014 بأفراحه و أحزانه و أحداثه المختلفة ليستقبل العالم كله عاما ميلاديا جديدا يأمل فيه كل فرد الخير و النجاح لنفسه و للأخرين . التغيير بلا شك سنة من سنن الحياة و سلوك جيد لدى الناجحين من الأفراد و المؤسسات و المجتمعات و حتى الأمم ، ترايدنت يؤمن بهذا المبدأ و يتجه نحو الأفضل خلال العام القادم من خلال خطوات عديدة مخطط لها سلفا .

أعلن مؤسس مجموعة ترايدنت العربية السيد تركي الودعاني عن شعار ترايدنت الرسمي و الذي تم تسجيله رسمياً في وزارة التجارة بالمملكة السعودية . الشعار الجديد و الذي صممه المصمم الشهير محمد اليوسفي يجمع بين البساطة و الجمالية و التعبير عن هوية المجموعة التي تملك خدمات الإستضافة و المعهد مع هذه المدونة التقنية التي تم إطلاقها في النصف الثاني من هذا العام الذي سنودعه .

و من المتوقع أيضا أن نرى تصميما كليا للمنتدى في الأول من يناير 2015 أي غدا حيث سيجمع بين البساطة و الخفة و سهولة التصفح و الإنتقال بين الصفحات و الأقسام .

و تأمل المجموعة بكل ثقة أن تساهم بشكل أكبر في تعزيز المحتوى الرقمي على الويب العربي خلال السنوات القادمة إستكمالا للمسيرة الطويلة التي بدأتها منذ أعوام مديدة . نأمل أن يكون الشعار الجديد و تصميم المعهد الذي سيتم إطلاقه غدا إن شاء الله في المستوى المطلوب .


المصدر