إطلاق الساعة الذكية LG G Watch R في الإمارات و الشرق الأوسط







إطلاق الساعة الذكية LG G Watch R في الإمارات و الشرق الأوسط

أخيرا الساعة الذكية LG G Watch R من إل جي تشق طريقها إلى السوق العربية و الخليجية حيث أعلنت الشركة الكورية عن قدومها إلى العديد من متاجر التجزئة التقليدية و الإلكترونية بالإمارات المتحدة هذا الأسبوع دون أن تتحدث عن مواعيد محددة للدول الأخرى بما فيها السعودية و الكويت … و بقية الدول .

و من المميزات الجيدة في هذه الساعة قدرتها على مقاومة الماء و الغبار إذ تحمل معايير IP67 و هو ما يعني قدرتها على الصمود في أعماق الماء و بالضبط لعمق متر لمدة 30 دقيقة

و تدعم هذه الساعة الواي فاي و البلوثوت و القدرة على المزامنة بكل سهولة مع جميع هواتف الأندرويد و التي تعمل بنظام أندرويد 4.3 و إلى أحدث الإصدارات المتوفرة منه بينما لا يمكنها أن تعمل مزامنة للملفات و بين التطبيقات عندما يكون الأيفون في الجهة المقابلة لها أو واحد من هواتف الويندوز فون .

البطارية صغيرة و يبدوا أنها تكفي لساعات طويلة و قد يصل الأمر لعدة أيام ، و هنا نجد أن سعتها محددة في 410 ميلي أمبير

و للعلم فإن اللون الأسود هو الذي ستتوفر به LG G Watch R و لا توجد خيارات أخرى أو نسخ منها ستأتي بألوان جذابة اخرى و قد علمنا الأن من مصادرنا أن سعرها في الإمارات سيكون محددا في 1099 درهم إماراتي و من المتوقع في حالة طرحه بالسعودية أن تكون متاحة بسعر 1099 ريال سعودي . هل تفكر في شراء هذه الساعة ؟


المصدر