بث حي لاحتفالات رأس السنة من برج خليفة على اليوتيوب







بث حي لاحتفالات رأس السنة من برج خليفة على اليوتيوب

 31 ديسمبر 2012

أعلنت جوجل عبر مدونتها الرسمية اليوم عن إتاحة المجال لمستخدمي الإنترنت من جميع أنحاء العالم لمشاهدة احتفالات رأس السنة عبر بث مباشر على YouTube، بالتعاون مع Downtown Dubai، حيث تتولى شركة إعمار تنظيم هذه الاحتفالات.

ومن المقرر أن يبدأ توافد مئات العائلات إلى مقر الاحتفال من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي وذلك للمشاركة في الحدث الأكبر على مستوى العام بالإمارات العربية المتحدة.

وقال طارق عبد الله، مدير التسويق بشركة Google في منطقة الخليج، “نظرًا لأن هناك 90% من مستخدمي YouTube في الإمارات العربية المتحدة ينظرون إلى المنصة باعتبارها منصة للترفيه، يأتي هذاالبث المباشر لاحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة وسط مدينة دبي والتي تنظمها شركة “إعمار” ليشهد بأننا نسعى إلى توفير المحتوى المناسب في الوقت المناسب للمستخدمين على مستوى منطقة الشرق الأوسط” .

ويمكن لمشاهدي البث المباشر على YouTube الاستمتاع بمشاهدة مختلف العروض المثيرة التي تقدم خلال هذه الاحتفالات والتي تشمل عروضًا للألعاب النارية والضوء وعروض الأوركسترا المباشرة وبحيرة الأضواء الساطعة وغير ذلك الكثير.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية “نسعى كل عام إلى الإعداد لاحتفاليات استقبال العام الجديد بهدف طموح؛ حتى نخرج باحتفالية هي الأكثر مشاهدة على مستوى العالم. ولذلك قررنا هذا العام تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات هي الأكبر بين نظيراتها، وذلك من حيث الابتكار المتميز والتألق الفني”.

يمكن للمستخدمين مشاهدة البث الحي عبر قناة Downtown Dubai على YouTube من خلال الانتقال إلى الرابط التالي.



http://www.aitnews.com/latest_it_news/86503.html