خدمة Google Music تتوفر قريباً في 35 دولة أوروبية







خدمة Google Music تتوفر قريباً في 35 دولة أوروبية

  20/11/2012

تعتبر خدمة غوغل للموسيقى السحابية Google Music من أبرز الخدمات التي تعتمد عليها الشركة لمنافسة كل من آبل وآمازون اللتان تمتلك كل منهما خدمة موسيقا شهيرة، تساهم في انتشار أجهزتها بشكل أقوى حول العالم. إلا أن خدمة غوغل الموسيقية كانت قاصرة عن المنافسة لسبب بسيط، وهو أنها متوفرة في الولايات المتحدة فقط.

لكن إن كنت في أوروبا، بات بإمكانك الاستمتاع بالخدمة وشراء الموسيقى، حيث وقعت غوغل على اتفاقيات مع أبرز شركات إنتاج الموسيقى لتوفير إنتاجاتها في أوروبا، حيث ستوفر الخدمة 5.5 مليون مسار صوتي في 35 دولة أوروبية، وبالتالي سيتمكن المستخدمون في أوروبا من الاستفادة من الخدمة في هواتفهم وحواسبهم اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.

يُذكر أن خدمة Google Music تتألف من قسمين: المتجر، وهو حيث تستطيع شراء الموسيقا، وهو ما يتوفر فقط في الولايات المتحدة والدول الأوروبية المذكورة. والقسم الثاني هي الخدمة التي تسمح لك برفع مكتبتك الموسيقية الخاصة والتي تتضمن أية ملفات صوتية موجودة لديك على جهاز الكمبيوتر مهما كان مصدرها، وبالتالي ستصبح مكتبتك متوفرة من خلال تطبيق Google Play Music على أجهزة أندرويد للاستماع إليها عبر الانترنت. هذه الخدمة وبحسب تجربتي تعمل من أي مكان في العالم، لكنك تحتاج إلى حساب VPN أو بروكسي أمريكي عند التسجيل في الخدمة للمرة الأولى فقط.

هل سبق وجربت خدمة Google Music؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.



http://ardroid.aitnews.com/2012/11/20/google-music-europe/