أخيرا إطلاق منصة مستقل من شركة حسوب للعاملين في مجال العمل الحر







أخيرا إطلاق منصة مستقل من شركة حسوب للعاملين في مجال العمل الحر

شركة حسوب الرائدة في مجال العمل الحر بالعالم العربي قامت منذ ساعات بإطلاق منصة مستقل في خطوة منها من أجل سد فجوة كبيرة بالويب العربي على هذا المستوى ، المنصة الجديدة و التي أطلقتها تأتي بواجهة مريحة و تقدم للمستخدمين كل الإمكانيات من أجل طرح المشاريع في مجالات الكتابة و البرمجة و التصميم و التسويق و مجالات أخرى .

من جهة أخرى يمكنك الإنضمام إليها و التقدم لأخد تلك المشاريع التي تهمك و ذلك بطرح عرضك ضمن الميزانية المحددة أصلا و وفق مدة زمنية لا تتعدى تلك التي حددها صاحب المشروع . في وصف المنصة جاء ما يلي :

مستقل هو منصّة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي. إن كنت صاحب مشاريع تستطيع استخدام مستقل لانجاز مشاريعك من خلال الانترنت بسهولة وأمان وتستطيع كمستقل تصفّح المشاريع الموجودة وإضافة عروضك على المشاريع التي تستطيع إنجازها. يضمن مستقل حقوقك كاملة ويعمل كوسيط بين صاحب المشروع والمستقل.

و من خلال مراقبتي الشخصية للمنصة منذ إطلاقها و إلى الأن ، هناك إقبال كبير من كل الجنسيات العربية عليها و قد تم طرح مشاريع تصل ميزانياتها حتى 600 دولار في مختلف المجالات . المنصة فرصة كبيرة من أجل تطوير الويب العربي و توفير فرص ضخمة لتحقيق دخل أكبر ضمن مشاريع عملاقة .


المصدر