ابل تعلن عن حملة لجمع التبرعات لليوم العالمي لمحاربة الايدز







ابل تعلن عن حملة لجمع التبرعات لليوم العالمي لمحاربة الايدز

اعلنت ابل اليوم عن دخولها في شراكة مع قرابة 25 شركة من مطوري التطبيقات على متجر الاب ستور و ذلك في حملة موسعة لجمع التبرعات لفائدة المنظمات التي تشتغل في قطاع الصحة و خاصة محاربة داء فقدان المناعة المكتسبة المعروف بالايدز.

ابل و عبر جميع قنوات التواصل مع عملاءها ، وضعت صفحة تشجع فيها المستخدمين على شراء التطبيقات الـ 25 المشاركة في الحملة و ذلك في غضون الاسبوعين اللذين يسبقان فاتح ديسمبر ، اليوم العالمي لمحاربة داء الايدز.

و قد وعدت ابل ايضاً بتقديم جزء من ارباح عروض “الجمعة السوداء” لنفس الغرض حيث اكد تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة عن اهمية الصحة بالنسبة لابل قبل ان يجدد شكره لعملاء ابل على ثقتهم و العمل الى جانبها لوقف هذا المرض العضال .

و كالتي قائمة بالتطبيقات التي ستشارك رسمياً في الحملة : Angry Birds, Bubble Witch 2 Saga, CSR Racing, Clash of Clans, Clear, Cut the Rope 2, Despicable Me, DJay 2, FarmVille 2: Country Escape, FIFA 15 Ultimate Team, Frozen Free Fall, GarageBand, Kim Kardashian: Hollywood, Heads Up!, The Human Body, Kitchen Stories Recipes, Over, Paper by FifteyThree, Puzzles & Dragons, Star Walk 2, Sims FreePlay, Threes!, Toca Boca.


المصدر