لماذا يجب أن تختار قوالب ووردبريس عند تصميم مواقع إنترنت ؟







لماذا يجب أن تختار قوالب ووردبريس عند تصميم مواقع إنترنت ؟

مواقع الإنترنت تطورت تطور ملحوظ في السنوات الاخيرة , وظهرت تقنيات وأنظمة جددية ساعدت على تطور هذه الصناعة لتصبح ذات شعبية واهمية أكثر من ذي قبل. أغلب مستخدمي الإنترنت من الأفراد أو الشركات يسعون للحصول على مواقع لهم أو حتى تطوير مواقعهم الخاصة بما يتناسب مع متطلبات السوق الإلكتروني العالمي الحديث, لذلك تصميم المواقع لا يجب أن يكون حكرا على البرمجين أو المختصين في عالم التقنية , يجب أن يكون الجميع لديه القدرة على الحصول على موقع رائع دون أن يملك اي خلفية برمجية عن كيفية برمجة هذه المواقع.

أنظمة إدارة المحتوى

ومن هنا ظهرت أنظمة إدراة المحتوى مثل الووردبريس , جوملا , دروبيل وغيره من الأنظمة المختصة في تصميم مواقع الإنترنت وكذلك إدارة محتوى الويب, هذه الإنظمة تساعد الغير المختصين على تصميم مواقع رائعة وكذلك إدراة محتوى الويب بكفائة ومهنية عالية دون أن يكون لديك أي خلفية تقنية , اضف الى ذلك إمكانية الحصول على قوالب مصممة مسبقا جاهزة للإستخدام باستخدام هذه الإنظمة مما يتيح إمكانية عالية للموقع معدة مسبقا , فقط عليك تغيير المحتوى النصي والصور وابدأ بالإستمتاع بموقعك الجديد.

قوالب ووردبريس الجاهزة

تصميم المواقع الان أسهل من السابق في ثلاث خطوات بسيطة موقعك جاهز, ماعليك سوى إختيار القالب , تثبيت القالب , تغيير المحتوى ثم اطلاق الموقع الجديد. ما يميز قوالب وودبريس , سهولة التكيف والعمل عليها , تدعم اللغة العربية , إمكانيات عالية , وأشكال مواقع في قمة الجمال والروعة , تكلفة أقل من البرمجة أو التصميم الخاص , ووقت عمل لا يتعدى يوم واحد ليجهز موقعك. باللإضافة إلى ذلك إمكانية التعديل على جميع أجزاء الموقع بكل سهولة.

تصميم مواقع قوالب ووردبريس

عند التفكير في تصميم مواقع , لا تحاول أن تعود إلى الوراء وتعيد إبتكار العجلة , الأمور واضحة أمامك , تستطيع تصميم أو برمجة أي شي تريد باستخدام قوالب ووردبريس وتخصيصها كما تريد , لذلك عصر البرمجة الخاصة أنتهى إلا إذا كان فعلا لديك عمل أو مشروع خاص يستدعي برمجة خاصة غير ذلك 90% من خدمات الموقع متوفرة في قوالب الووردبريس.


cloudwings : http://www.traidnt.net/vb/traidnt2554392