مشرفى المواقع: كن على اطلاع بـ اشعارات Hreflang من جوجل







منذ يومين، جوجل ارسلت عددا كبيرا من الاشعارات لاصحاب المواقع الذين قاموا سابقا باضافة كود Hreflang فى مواقعهم بشكل غير صحيح!
مشرفى المواقع: كن على اطلاع على اشعارات Hreflang من جوجل
قامت جوجل امس بارسال العديد من التقارير بكميات كبيرة، وهى عبارة عن اشعارات لمشرفي المواقع وقامت بارسالها من خلال ادوات مشرفي المواقع بخانة hreflang.
وأكد جون مولر وهو محلل بقسم مشرفي المواقع في Google ، على تويتر ان جوجل ارسلت هذه الاشعارات أمس إلى المواقع التي نفذت وسم hreflang بشكل خاطئ.
تم تصميم hreflang وهي الترميز للمواقع التي تستهدف المستخدمين في منطقة معينة. تستخدم جوجل rel=”alternate” hreflang=”x” وهى وسوم لاستهداف دولة معينة فى نتائج البحث. في حالة ترميز الصفحات بشكل غير صحيح، يمكن أن يحدث خلط لدي جوجل، وجوجل الآن ينبه مجموعة كبيرة من هذه الإخطارات.
وهذه صورة لاشعار تلقيته امس!
إذا كنت تستخدم وسم hreflang في موقعك، تأكد من تحقق قسم الاشعارات من Google فى ادوات مشرفي المواقع .
صراحة:
اشم رائحة ان جوجل تخطط لشئ جديد! الم تفكر فى ذلك ؟ فلماذا فى هذا الوقت تحديدا ترسل هذه الاشعارات؟
على كل حال سننتظر لنى ماذا سيحدث وعلى رأى المثل المصري “ياخبر النهاردة بفلوس بكرة يبقي ببلاش”
تقبل تحياتي .. نجوم السيو


https://www.traidnt.net/vb/traidnt2613122/