إحمي حسابك بفيس بوك من الإبلاغات الكاذبة 2017







سلام عليكم ورحمة الله و بركاته اليوم أعزائي المشاهدين سأضع بين أيديكم طريقة التي يستخدمها الغرب لحماية حسابات الفيسبوك الخاص بهم و تصبح منيعة ضد الحظر و ايضا تحصل على ميزات عديدة في حسابك على الفيسبوك مثل أن يكون حسابك منيع أيضا ضد ألإبلاغات الكاذبة و ستحصل على دعم سريع علي حسابك الخاص و أيضا سيعطون لملحاضاتك أهمية كبيرة أيضا ان لأغلق الحساب سيراجعونه و أيضا الجميل كثيرا ستحصل على دعم لتوثيق صفحات الفيسبوك الخاص بك و هل تريد أن تعرف طريقة ما عليك سوى مشاهد الفيديوا لتحصل على هذه المميزات الكثيرة التي لطاما كانت مخفيتا على الكثير منا.

*-1) أولا : سنقوم بربط حسابا على الفيسبوك بإميل خاص يحمل اسمك الخاص و هذه ألإميل يعطينا ميزة حماية فيسبوك من الابلاغات و أيضا ميزة دعم سريع.
*-2) ثانيا : تفعيل الحساب برقم أمريكي هذه تعطينا ميزة التي لدي حسابات الفيسبوك الغربية مثل عدم حظره بسرعة و أيضا حصول على رابط توثيق صفحات الفيسبوك إما بالعلامة الزرقاء او سوداء.
*-3) ثالثا : إضافة بطاقة بنكية للحساب التى تعطي لحسابكة قوة عدم غلقه بسهولة من أطفال ألإبلاغات لأنه عند الابلاغ عن حسابك و هو مربوط بالبطاقة فإنهم يراجعونه كاملا قبل غلق حساب أو حضره.

لمشاهدة الشرح :


http://www.traidnt.net/vb/traidnt2695984/