كيف أعمل حساب بأنستجرام







الإنستقرام هو برنامج من برامج التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، وتويتر، الشات، وغيرها الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تطبيق خاص بالصور، ويمكن الحصول عليه من مواقع التنزيل المجانية مثل متجر جوجل. عمل حساب الإنستقرام نستطيع عمل حساب على الإنستقرام إذا وجد البرنامج، لذلك سنتبع عدّة خطوات حتى نستطيع إستخدام الإنستقرام: نعمل على تنزيل برنامج الإنستقرام من أي برامج خاصة بتنزيل التطبيقات مثل Mobogenie، المتجر Play Store، وعند الانتهاء سيظهر خيار فتح (open). سنجد البرنامج قد ثبت على الجهاز في صفحة التطبيقات.

عمل حساب لنتمكن من الدخول إلى صفحة الإنستقرام، ويتم ذلك بفتح التطبيق واتّباع ما يلي:
Register with Facebook : عند الضغط على هذا الخيار سيتعرف حساب الإنستقرام على البروفايل الخاص بالشخص على الفيس بوك ليصبح نفسه على الإنستقرام، حيث يتعرف على جميع المعلومات الشخصية من الفيس بوك.
Register with Email: إذا أردت حساب مختلف عن الفيس بوك سنختار الخيار الثاني وهو Register with Email، ونتبع الخطوات التالية:
سيطلب بريدك الإلكتروني (ليس شرطاً أن يكون البريد الإلكتروني نفسه البريد الإلكتروني المستخدم في الفيس بوك).
سيطلب منك إدخال الاسم الذي سيظهر على الصفحة الرئيسية للإنستقرام، وكلمة السر.
بعدها نختار done، ليظهر سؤال يراد به التحقق من البريد الإلكتروني. (You entered email as -البريد الإلكتروني الخاص بك-). ?Is this correct، نختار نعم.
بعد عمل الخطوات السابقة ستظهر صفحة تخبرك بإيجاد الأصدقاء من صفحتك من الفيس، بإمكانك اختيار. Find your Facebook friend's، وهذا الخيار يسمح بجلب قائمة الأصدقاء الذين لديهم حساب على الفيس بوك إلى قائمة أصدقائك على الإنستقرام، أو اختيار not now (ليس الآن).
ظهور صفحة الإنستقرام الشخصية الخاصة بك ويطلب منك تحديث البروفايل profile، مثل اختيار صورة، تغيير الباسورد، ومعلوماتك الخاص بك، ثم بإمكانك التوجه إلى الصفحة العامة والبحث عن أصدقاء. مصطلحات من الانستقرام
مصطلحات من الانستقرام
Find friends: البحث عن أصدقاء.
Invent friends: دعوة صديق.
Search Instagram: البحث في الانستقرام.
Your photos: صورك.
Photos you have liked: صور أحببتها.
Profile: الملف الشخصي.
في صفحتك الشخصية يعطيك:
عدد المنشورات.
Following: المستخدمين الذين تتبعهم أنت.
Followers: المستخدمين الذين يتبعون لك أنت.
تحت كل منشور يوجد رمزان أحدهما للتعليق، والآخر يكون على شكل قلب للإعجاب (like)، ويمكن إضافة تطبيق الإنستقرام على الكمبيوتر من خلال السوق الإلكتروني بالمتصفح google chrome.

https://www.traidnt.net/vb/traidnt2738843/