شرح إنشاء حساب على Instagram







Instagram هو تطبيق أجهزة محمولة يمكنك تنزيله على هواتف وأجهزة لوحية تعمل بنظامي iOS وAndroid بالإضافة إلى Windows Phone 8 فأعلى. ضع في الاعتبار أنه يمكنك فقط مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من تطبيق الهاتف المحمول.
لإنشاء حساب Instagram من التطبيق

قم بتنزيل تطبيق Instagram الخاص بنظام iOS من متجر App Store أو نظام Android من متجر Google Play أو Windows Phone من متجر Windows Phone.
بمجرد تثبيت التطبيق، اضغط على   لفتحه.
اضغط على التسجيل، ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واضغط على التالي أو اضغط على تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك للتسجيل باستخدام حسابك على فيسبوك.
في حالة التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني، قم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة سر، ثم قم بملء معلومات صفحتك الشخصية، واضغط على تم. أما في حالة التسجيل باستخدام فيسبوك، ستتم مطالبتك بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك إذا كنت في وضع تسجيل الخروج في هذه الأثناء.

لإنشاء حساب Instagram من الكمبيوتر
انتقل إلى instagram.com.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وقم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة سر أو انقر على تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك للتسجيل باستخدام حسابك على فيسبوك.
في حالة التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني، فانقر على التسجيل. أما في حالة التسجيل باستخدام فيسبوك، ستتم مطالبتك بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك إذا كنت في وضع تسجيل الخروج في هذه الأثناء.
تذكر، إذا قمت بالتسجيل باستخدام البريد الإلكتروني، فتأكد من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح وأنك اخترت بريدًا إلكترونيًا يمكنك وحدك الوصول إليه. إذا قمت بتسجيل الخروج ونسيت كلمة السر الخاصة بك، فستحتاج للوصول إلى بريدك الإلكتروني لتتمكن من تسجيل الدخول مجددًا إلى حسابك على Instagram..


http://www.traidnt.net/vb/traidnt2705514/