حصريا طريقة استعادة حساب الفيسبوك المعطل في دقيقة واحدة







حصريا طريقة استعادة حساب الفيسبوك المعطل في دقيقة واحدة
بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه ، اما بعد أهلا وسهلا بكم أحبتنا الزوار والمتابعين، أتمنى أن تكونوا جميعا بأفضل حال أنتم وأهلكم وأحبابكم جميعا .. آمين
تدوينتنا لهذا اليوم سنشرح لكم فيها طريقة استعادة حسابات الفيسبوك المعطلة في دقيقة واحدة بدون برامج أو أكواد ولا أي شئ فتابعوا معنا الطريقة .. وسارعوا باستخدامها قبل أن تتوقف ..
هذه الطريقة تعتمد على ثغرة ظهرت في احدى صفحات موقع الفيسبوك حيث يمكنك من خلال تلك الصفحة استعادة حسابك المعطل وأنا عن نفسي جربتها وقمت باستعادة 3 حسابات فيسبوك معطلة وفشلت في استعادة حساب واحد فقط.. تابعوا معي الشرح
أولا: قم بالدخول إلى هذا الرابط (هنـــا ) بعد تخطي صفحة الاختصار ستفتح معك صفحة تابعة للفيسبوك وهذه الصفحة مخصصة لطلب استعادة الحسابات المعطلة ، كل ما عليك هو اتباع الخطوات الموضحة في الصورة والمفصلة في السطور القادمة:

1- تكتب فيها الايميل الخاص بالحساب المعطل (مهم جدا جدا)
2- تكتب اسم الحساب المعطل مثل (احمد محمود أو فخورة باسلامي ..الخ) أو أقرب اسم للحساب المعطل (لا يشترط أن يكون مطابق بالضبط لاسم الحساب)
3- خانة اختيارية ممكن أن تتركها فارغة أو تكتب فيها ما تشاء .
4- ثم اضغط على مربع "ارسال"
فقط هذا كل ما عليك فعله لاستعادة حسابك المعطل .. الآن اذهب لصفحة دخول الفيسبوك وادخل بايميل الحساب المعطل وكلمة السر السابقة وسيدخل معك بدون مشاكل .
ملاحظة هامة : هذه الطريقة تعتمد على وجو ثغرة في الفيسبوك وفي أي لحظة ممكن أن تتوقف الطريقة ..فسارعوا باستعادة حساباتكم المعطلة قبل أن يقوم الفيسبوك باكتشاف أو اغلاق الثغرة.
إلى هنا انتهت تدوينتنا لهذا اليوم .. نتمنى أن تستفيدوا منها على أفضل وجه
إلى لقاء آخر قريب بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله


https://www.traidnt.net/vb/traidnt2746396/