لا تقم بعمل زيادة لايك لصفحتك فهو يقتل الصفحة







لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الكرام اليوم اقدم لكم بعض النصائح التي لا يعلم بها الكثير منا الجميع يريد زيادة صفحة الفيس بوك بعدد كبير من اللايكات لتصبح الصفحة بها عدد كبير ولكن ما المشكلة ؟ هل هذا شئ صحيح ؟ هل ذلك يزود من صفحتي ويجعلها افضل ؟ بالطبع لا لماذا ؟

اخي الكريم عندما يقوم شخص ما برفع عدد اللايكات لصفحتك فهو يدمرها تدمير شامل كيف يحدث ذلك ؟ عندما يقوم شخص بطلب زيادة عدد لايكات غير شرعية فتصبح الصفحة بها مثلا 20000 لايك وهذا عدد كبير وجميل عند بعض الأشخاص فهو يمتلك صفحة بها عدد كبير من الناس ولكن ما المشكلة هنا المشكلة هي انك عندما تقوم بعمل زيادة عدد اللايك علي صفحتك لا تستطيع عمل اعلان مدفوع كيف ؟

عندما تقوم بعمل اعلان مدفوع سيذهب الأعلان الي الأشخاص الموجودين بالصفحة بمعني ان 70 بالمئة يذهب للأعضاء الموجودين بالصفحة والباقي لخارج الصفحة وبذلك ترمي فلوسك في الشارع يبقي انت كدا بتصرف فلوس وخلاص وبتخسر صفحتك طيب ازاي اقدر اظبط صفحتي واحافظ عليها بدون زيادة عدد لايكات غير شرعية

يمكنك عمل حملة اعلانية من خلال الفيس بوك نفسه لمدة شهر مثلا بسعر 150 دولار للشهر وهذه الحملة ستقم برفع صفحتك من 1 لايك الي 50 الف لايك تقريبا بأذن الله تعالي كيف افعل ذلك هل استطيع فعل ذلك بمفردي ؟ لا لماذا ؟

انت لست خبير في عمل الحملات الأعلانية هناك اشخاص قامو بدراسات عديدة لكيفية عمل هذه الحملات وهم من يعملون في مجال السوشيال ميديا منهم المحترف ومنهم الهاوي لذلك لا تفرح عندنا تستطيع جلب 10 الاف لايك او اكثر من ذلك فهذا يدمر صفحتك في كل الأحوال


amr rhem : http://www.traidnt.net/vb/traidnt2520035