التسجيل في تويتر 2015 بالصور







شرح بالصور طريقة التسجيل في تويتر؟ انشاء حساب في تويتر؟ فى هذا الموضوع سوف نوضح طريقة عمل حساب على موقع تويتر . ما هو تويتر ” Twitter من مواقع التواصل الاجتماعى تتيح للمستخدمين مشاركة حالتهم من خلال رسائل نصية بحد اقصى 140 حرف فى التغريدة الواحدة ” هذا بشكل مختصر تعريف تويتر, يدعم العديد من اللغات من بينها الانجليزية والعربية لذالك الشرح سوف يكون باللغة العربية والانجليزية .

أدخل الى الصفحه الرئيسية لموقع تويتر من الرابط التالى ( تويتر بالعربى) ,

تابع الصور سوف يظهر مربع التسجيل

هل انت جديد على تويتر سجل الان . كما هو واضح من صندوق التسجيل مطلوب ثلاث بيانات فقط للتسجيل فى موقع تويتر وهى: أ- الاسم الكامل ( ادخل اسمك الشخصى مثال ترايدنت , Saw , Mohamed …) ب- االبريد الالكترونى( أدخل بريدك الالكترونى بشكل صحيح لانك سوف تحتاج اليه لتفعيل الحساب .مثال [email protected]…..) ج- كلمة المرور ( أكتب كلمة سر التى سوف تستخدم للدخول الى حسابك). ….. بعد ذالك أضغط على التسجيل فى تويتر … مثال على نموذج التسجيل شاهد المثال التالى على تسجيل احد الاشخاص فى موقع تويتر .

فى هذا المثال قام الشخص بملىء البيانات ( الاسم- البريد الالكترونى – كلمة المرور ) واضغط التسجيل - بعد ان تطبق كما بالمثال وبمجرد الضغط على التسجيل فى تويتر سوف تنتقل الى المرحلة الثانية من التسجيل .

- بعد الوصول الى هذه المرحلة والتاكد من كافة البيانات أضغط على ” قم بانشاء حسابى” ليتم بذالك التسجيل فى موقع تويتر . —- مبروك أنشاء حساب تويتر وتم التفعيل يمكنك المشاركة الان ومتابعة الاصدقاء .


saw2010 : http://www.traidnt.net/vb/traidnt2404253