3 أدوات مجانية لتحسين شعبية صفحات الفيس بوك







3 أدوات مجانية لتحسين شعبية صفحات الفيس بوك

إذا كنت تدير فعلا صفحات الفيس بوك فواحد من أهم أهدافك في عملك هو رفع التفاعل و شعبية الصفحة مع زيادة الإعجابات و التابعين و تنشيطها بشكل أكبر .

و ما قد لا تعرفه هو أنك بحاجة للقيام بأبحاث بخصوص الصفحة التي تود زيادة شعبيتها لمعرفة مكامن ضعفها و العمل على إصلاحها و بلا شك يظل المحتوى هو مفتاح الصفحات الناجحة .

نحن هنا سنقدم لكم ثلاثة أدوات مجانية لتحسين شعبية صفحات الفيس بوك يمكنك تجربتها و استخدامها لصفحاتكم .

أداة FanPage Karma

تتطلب منك تسجيل الدخول بحسابك على فيس بوك من أجل الحصول على إحصائيات شاملة ، و تتطلب منك وضع رابط صفحتك لتقوم بفحص شامل لها و من ثم تعطيك نتائج مهمة .

منها دولة أغلبية المعجبين و المتابعين ، إلى جانب قيمة الصفحة باليورو و مستوى الخدمات بما فيها الرد على المتابعين و متابعة تعليقاتهم ، نسبة التفاعل اليومي و أيضا متوسط عدد المنشورات اليومية مع نسبة جاذبية المنشورات و التفاعل معها .

إلى جانب ما سبق تعطيك النتائج نسبة الإناث و الذكور و أيضا الأيام التي يكون فيها التفاعل و النشاط أكبر مع الأيام التي لا تعد جيدة لصفحتك . يمكنك الولوج إلى الخدمة من هنا

أداة Likealyzer

إذا كنت تملك صفحة على فيس بوك و لم تجرب هذه الأداء فقد فاتك الكثير بالفعل ، إنها أداء بسيطة بكل ما للكلمة من معنى و لكنها تقدم لك الكثير من التفاصيل .

ما يميز هذه الأداة ليس فقط قدرتها الإستثنائية على تحليل الصفحات و إعطائك التفاصيل المهمة ، بل كونها قادرة على أن تعطيك نصائح عملية يمكنك تنفيذها من أجل شعبية أكبر .

و من النصائح التي تعطيها لك نجد ، أنه عليك الإكثار من طرح الأسئلة من أجل تفاعل أكبر كما أنه عليك أن تشجع المتابعين لطرح أسئلتهم و تجيب عنها .

يمكنك الولوج إلى الخدمة من هنا

أداة Postplanner

يمكنك تجربتها مجانا مبدئيا و هذه الأداة ترفع التفاعل بشكل كبير ، أنت لست بحاجة لعمل حملات إعلانية على فيس بوك من أجل الحصول على نتائج جيدة .

10 دقائق من الإستخدام لهذه الأداة يوميا ستجعل صفحتك نشطة للغاية ، و تتيح لك الإطلاع على صور المقولات التي حققت نجاحا على الصفحات العالمية و يمكنك إعادة نشرها و في حالة دفعت 29 دولار للشهر سيساعدونك في الحصول على نتائج ثورية للغاية ، و للعلم هناك مواقع عالمية كبيرة تستخدم هذه الأداة .

يمكنك تجربتها من هنا

خلاصة المقال :

هناك العديد من الأدوات الأخرى التي يمكنها بالفعل مساعدتك في زيادة شعبية صفحاتك و التفاعل عليها لكن هذه هي الأدوات التي نقترحها عليك حاليا .

و من الأكيد أنه سنتطرق للمزيد في مقالات مماثلة مستقبلا … تابعونا .


المصدر