علاقة الوسوم بالموضوع وهل تعتبر محتوي مكرر ؟







كما نعرف أن لكل شيئ بداية ولكل فرع أساس فالشجرة لا تنبت بين يوم ولية بدون أساس . فإن أردنا زرع شجرة فلابد أن يتم وضع أساس لهذة الشجرة حتي تكبر ويكبر فروعها ، المثال ليس بالبعيد فالشجرة هنا هي المحتوي الحصري الذي يتم كتابتة وننتظر أن ينبت وتظهر لة فروع والفروع هنا هي العوامل الاخري المكملة للمحتوي الحصري وتم شرحها في مواضيع سابقة .

ومن هذة الأفرع والتي تعد ذات أهمية بالغة هي الوسوم أو التاجات أو ما يسمية البعض الكلمات الدلالية فهي لا تقل أهمية عن المحتوي علي الإطلاق فهناك مواقع تتصدر نتائج البحث في الكلمات الدلالية فقط ولهذا احببت ان اضع بين يديكم اليوم ( الكنز المفقود ) والذي لا يهتم بة اصحاب المواقع وسيتم التحدث عنة ان شاء الله وشرحة

هل الكلمات الدلالية ذات أهمية لمحركات البحث ؟

بكل تأكيد ذات أهمية بالغة فهناك مواقع تتصدر نتائج البحث بكلمة دليلية فقط وبدون محتوي يذكر والكلمة تكون تابعة للمحتوي وبهذا يتم الترابط بين المحتوي والكلمة نفسها ، فعند كتابة محتوي لابد ان تختار كلمة دلاليلة بحد أقصي 3 كلمات حتي لا يعتبرة جوجل حشو وتحايل علية .

هل جوجل يعتبر الكلمات الدلالية محتوي مكرر ؟

ولا يمثل المحتوى المكرر على أحد المواقع سببًا لاتخاذ إجراءات بشأن هذا الموقع إلا إذا اتضح أن السبب وراء استخدام المحتوى المكرر هو الخداع والتلاعب بنتائج محركات البحث. إذا كان موقعك يعاني من مشكلات تتعلق بالمحتوى المكرر، ولم تتبع النصائح الموضحة أعلاه، فإننا نختار من جانبنا أحد إصدارات المحتوى لعرضه في نتائج البحث. وبهذا يتضح لنا ان الكلمات الدلالية ذات اهمية بالغة إن لم يكن بها أي خداع أو تلاعب أو حشو لمحاولة التصدر بها فقط .

ماهي الكلمات الدلالية المناسبة التي أعمل عليها ؟

الكلمات الدلالية عادة تكون حسب محتوي الموضوع فلا يكون المحتوي يتحدث عن الطب والصحة وتضع كلمة دلالية انت عن الرياضة مثلا ، فهذا هو الخداع بعينة ويعتبرة جوجل تحايل علية لتصدر نتائج البحث . فلابد ان تكون الكلمة الدلالية تكون موجودة بالمحتوي نفسة حتي تكون علي الطريق السليم .

كم كلمة بإستطاعتي وضعها في التاجات او الوسوم ؟

بحد أقصي 3 كلمات وكل كلمة تكون أيضاً بحد أقصي ثنائية فلا تضع جملة وتظن أنها كلمة دلالية مثال ( معهد ترايدنت هو معهد تقني يقدم خدمات للمواقع ) هذة الطريقة خاطئة وستتم معاقبتك علي الفور ، ولكن الأصح هي أن يكون المحتوي عن ترايدنت مثلا وتكتب بالوسوم ( معهد ترايدنت ، منتدي ترايدنت ، ترايدنت ) بالنهاية نقطة مهمة جدا حبيت اوضحها وهي أن الوسوم تكون مترابطة مع محتوي الموضوع فعندما يبحث الزائر عن معهد ترايدنت ولديك محتوي متكامل عن ترايدنت ربما تظهر لة الوسوم لانها ذات صلة بالموضوع وبينها ترابط قوي .


http://www.traidnt.net/vb/traidnt2510276