سيو ديال الصح الدرس التالت : كيف تتصدر الان في قووقل وتتجاوز العم البطريق







السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معاكم اخوكم بن المقدم كالعادة اردت أن أطلعكم على بعض التجارب التي تم القيام بها الشهر الماضي فضلت السكون نظرا لتجاربي انا لا اعتمد على اي احد اقوم بتجربة كل شيء يخطر ببالي من استراتجيات ومحاولة فهم خوارزمية قووقل . بعد قراءة الكثير من التجارب والمعلومات حول بناء الروابط واستناج مادا يشتغل ما بعد البطريق أردت أن اشارككم ما هي التقنيات التي تشتغل الان كعادتي لا احتكر اي شيء ولا اقترح عليكم عروضات اشترو من عندي خدمات كل شيء مجانا . اشاركه ولعل دراسة الحالة السنة الماضية ابسط شيء عن تجربتي وخبرتي في هادا المجال لا علينا

هل يمكنك تصدر كلمة بحت معينة بدون استهداف الكلمة المراد تصدرها ؟ متال : اريد ان تصدر كلمة ترايدنت هل يمكني تصدر كلمة ترايدنت بدون بناء باك لينك باسم ترايدنت اليكم الطريقة لقد بدأت هذا الاختبار قبل بضعة أشهر، وقد أرسلت فقط PBN 50 باك لينك مع عناوين المواقع المجردة من الكلمة المستهدف وعناوين المواقع المجردة من كلمة متلا ترايدنت كمتال لاشرح فقط . كما ترون جوجل منح السلطة لهذه الروابط و تم تمرير السلطة لموقعي ما مكنني من اكتساح بعض الكلمات التي لم يتم بناء لها باكلينكات يعني اعطاني سلطة بدون استهداف اي كلمة بحتية فقط باك لينكات عاملة NAKED URLS

النتيجة :

الاستنتاج :

الارتباط هي اهم عوامل التصدر الان وربما إشارة قوية يعتمد عليها قووقل في معيار التصدر . في الواقع، أعتقد أنها أكثر قوة من بناء الباك لينك العشوائي "anchor text" او البيج رانك . من خلال هاته النتائج استطيع ان اجزم الكلام هادا واتحمل كافة المسؤولية انه ادا كنت تحاول تصدر كلمة معينة لا تعمل لها "anchor text" يعني خلي محتواك يتكلم عن الكلمة هادي بما يعني التهئية لهاته الكلمة اتمنى انه قد فهمتم المقصود ، حاول بناء باك لينكات عامة وغير مستهدفة ولاكن في سياق واطار موقعك التي تريد ان تتصدره .وهنا تكمن قوة PBN الدي يمرر لك السلطة . وهذا النهج سوف تبقي المواقع الخاصة بك في مأمن من العقوبات وتقديم Backlink Profile طبيعي اتمنى انكم فهمتم ما اقصد من كلامي هادا .

تصدر الكلمات دات البحت الشهري الكبير

إذا كنت ترغب في التصدر بالنسبة للكلمات التي عليها بحت شهري كبير ،عليك ببناء نموذج موقع السلطة AUTHORITY SITE مع هيكل SILO STRUCTURE جيدة التنفيذ لكي يتم تميرير العصارة او ما يسمى JUICE LINK للاسف اغلب الكلمات لا اعرف ان اعبر عنها باللغة العربية الفصحى نظرا لارتباطي الكبير بالاسواق الاجنبية . عليك تمرير اكبر عدد من الروابط ذات الصلة ويب PBNS، 2.0. وعدد قليل من الكلمة المستهدفة بما يقارب 6 في المائة لا اكتر من اجمالي الروابط المبنية كل هاته الخطوات يجب أن تعطيك السلطة لتتصدر بسهولة للكلمات الرئيسية التي يتحدت عنها موقعك .

خلاصة القول الصلة تمرر السلطة. السلطة لا تمرر الصلة الدرس القادم نهاية الاسبوع مادا تغير في بناء الروابط وكيف تبني روابطك الان مع دراسة الحالة لموقع تصدر في 10 ايام وفي الاخير هل انتم متحمسون لدراسة حالة تصدر موقع ؟


بن المقدم : http://www.traidnt.net/vb/traidnt2514873