تعريب قوالب ووردبريس بالطريقة الصحيحة في دقائق







تملك منصة التدوين ووردبريس عدد كبير جدا من القوالب، اي شيى تريد عمله فقط عليك معرفة الطريقة الصحيحة للبحث وتجد مبتغاك، لكن كما نعرف ان اغلب القوالب مصممة من قبل مبرمجين .. لا يعرفون العربية لذلك لا يجعلون قوالبهم متوافقة مع اصحب المواقع التي تعمل بالعربية .. وهنا يكمن المشكل وهو عدم ايجاد قالب مناسب لك حسب موقعك بلعربية، ربما تجد القالب المناسب %100 ولكن لن تجد فيه ميزة العربية .. والكثير يلجا الى بعض الخدمات المدفوعة لترجمة القوالب .. وربما لا تكون لديك اموال، لذلك هذا مشكل هنا نقوم بحله، باستخدام طريقة بسيطة ومجانية وسريعة لتعريب قوالب ووردبريس.

اليوم تحذف فكرة تعريب قوالب ووردبريس صعبة ومتعبة ..

اي قالب تريد تعريبه يمكنك تعريبه الان بعد هذا الشرح، فقط شارك هذا الموضوع مع اصدقائك لدعمنا.
فكرة بسيطة عن تعريب قوالب ووردبريس، العملية بسيطة ولكن متعبة لو تعملها يدويا، كل ما عليك فعله هو عكس كلمات Right الى Left وعليك بتحويل Left الى Right. هكذا تقوم بتحويل القالب ليدعم العربية، لكن اذا عملتها يدويا تتعب كثيرا وتحصل لك مشاكل .. لان عليك ايضا اضافة بعض الاكواد لذلك هنا اعطيكم طريقة لتحويل قوالب ووردبريس حتى يدعمو العربية عن طريق خدمة مجانية سريعة وفعالة واوتوماتيكية دون اي تدخل منك.

نبدا على بركة الله :

اولا عليك الدخول الى موقع : RTL-er

ثم عليك الدخول الى ملف القالب الذي تريد تحويله ليدعم العربية، ثم افتح ملف style.css وانسخ محتواه بالكامل والصقه في الخانة الموضحة في الصورة في الاسفل :

rtl-er
RTL-er

الان بعدما قمت بنسخ محتوى ملف style.css ولصقه مثل ما هو موضح في الاعلى اضغط على Convert لتبدا عملية التحويل وانتظر حتى يظهر كود اخر في الخانة الاخرى.

الان تلاحظ انه تم تحويل الكود .. الان علينا نسخ الكود واستخدامه فقط.

لاستخدام الكود بالطريقة الصحيحة عليك انشاء ملف جديد وتسميته rtl.css، للقيام بهذا انشا ملف نصي ثم حول اسمه بالكامل حتى الامتداد قم بحويله ليصبح .css والصق الكود الجديد الذي ظهر.

الان احفظ الملف وجرب القالب.

ربما تجد بعض الامور ناقصة في ” بعض الصفحات ” حاول كيف تقوم باصلاحها ومبروك عليك القالب.

لا تخسر مال ولا شيى، اعمل كل شيى بنفسك.

الان بعدما رايت الطريقة قم بتجريبها وشاركها مع اصدقائك.


http://www.traidnt.net/vb/traidnt2677781/