تحديث جوجل البطريق Google Penguin







                

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا : تحديث جوجل البطريق Google Penguin بداية عن تحديث Google Penguin : هذا التحديث انا اراه اخطر تحديث بالفعل اصدره محرك البحث جوجل وهو تحديث خطير جدا وساوضح لحضراتكم سبب خطورة هذا التحديث حتى انى ارى انه اخطر من تحديث google panda.

تحديث جوجل البطريق Google Penguin : هو تحديث خاص بمحاربة اصحاب المواقع الذيين يتمادون فى حشو الكلمات فى صفحات مواقعهم من اجل مسك كلمات عن طريق الحشو كما يقوم التحديث ايضا بمحاربة اصحاب المواقع الذيين محتوى موقعهم محتوى متدنى الجودة ( المحتوى المنقول ) وايضا يقوم التحديث بمحاربة اصحاب المواقع الذيين يضعون روابط لمواقع فى مواقع اخرى لا علاقة لها بمحتوى موقعك ( نشر الروابط وخصوصا فى المدونات الاجنبية ) وايضا يقوم هذا التحديث عموما بمحاربة اساليب البلاك هات سيو Black Hat SEO.

 صورة لحشو الكلمات كمثال :

طريقة معرفة هل هذا التحديث اثر على موقعك ام لا : اولا سيقوم محرك البحث جوجل بارسال رسالة لك فى ادوات مشرفى المواقع تفيد ان تحديث جوجل البطريق وضع محتوى موقعك تحت المنظار وبذلك يكون قد طالك التحديث وايضا يمكن ان تحس بان هذا التحديث قد طال موقعك او لا عن طريق انخفاض نتائج موقعك فى محركات البحث وقلة زوارك فاذا حدث هذا لموقعك فاعلم ان موقعك بدا يوضع تحت انظار تحديث Google Penguin. مشكلة اضافية بتحديث جوجل البطريق Google Penguin : فى نفس الوقت الذى يصدر فيه تحديث جوجل البطريق يصدر قبله بايام تحديث Panda 3.5 وهو ايضا تحديث مهم ولكن ليس موضعنا اليوم الحديث عن جوجل باندا.

كيفية الحصول على نتائج مميزة لموقعك بعيدا عن تحديث جوجل البطريق Google Penguin :

  • 1- المحتوى الحصرى ( فكما قولنا ومازلنا نردد فالمحتوى هو افضل طريقة للحصول على اعلى المراتب فى جوجل ولكن حاول جعل محتوى مواضيعك وفير بمعنى العديد من الفقرات وليس مجرد كام سطر ).
  • 2- ابتعد عن حشو الكلمات المفتاحية او داخل مواضيع موقعك ولو كنت ممن يستخدم هذا الاسلوب فابتعد عنه نهائيا خصوصا فى الفترة الحالية .
  • 3- لا تقوم بنشر روابط الى موقعك الا فى المواقع المشابهة لمجال موقعك فالروابط بمواقع غير مشابهة لمحتوى موقعك تضر ولا تفيد.
  • 4- نصيحة اخوية لكل اخ واخت لا تستخدم طرق البلاك سيو Black Hat SEO للتاثير على نتائج موقعك فجوجل اصبح اخطر واذكى بكثير من الاول وكل يوم يمر جوجل يتطور فاذا لم يكتشفك جوجل اليوم فاعلم انه ستكشف غدا لذا خد الطريق الصحيح والامن وابتعد عن هذه التقنيات.

انتهي


http://www.traidnt.net/vb/traidnt2090062


 :

انشر الدرس في فيس بوك أرسل الدرس لجوجل انشر الدرس علي تويتر RSS انشر الدرس في ماي سبيس انشر الدرس في ياهو