أخطاء شائعة في كتابة المحتوي 2015







مرحبا بالجميع موضوع ربما لا يفهمة البعض ممن يقومون بكتابة محتوي في مواقعهم وهناك أخطاء جم في كتابة المحتوي الحصري منها ولابد من توفر لديك الحنكة في كتابة محتوي حصري متكامل بكافة أركانة التي تساعد علي رفع مستوي المحتوي بمحركات البحث .

الخطأ الأكبر الذي يفعلة مدراء المواقع عند كتابة محتوي هو أن يقوم المدون أو الكاتب بوضع محتوي يزيد عن 1000 كلمة حصرية لكلام غير مهم وغير مستهدف ويظن بذلك أن جوجل ستعطية أهمية كبري في الموقع ولكن الخطأ هنا هو أنة لم يستهدف كلمات عليها بحث من الأساس فربما نجد احدهم قام بكتابة محتوي كبير وحصري مائة بالمائة ، ولكن هذا المحتوي مضمونة عن شيئ لا يبحث عنة أحد علي الإطلاق وهذا يسبب مضيعة للوقت . هناك من يملك مواقع ويشتكي من قلة الزوار انا اقوم بكتابة محتويات حصرية بشكل يومي واجتهد ولكن لا توجد زوار وعندما تدخل الموقع تجدة علي سبيل المثال موقع قصص شخصيات غير معروفة لدي الكثير ونسبة البحث عليها لال تتعدي 10 باليوم فقط . فهذا المحتوي سيكون فقط كما قلت لكم مضيعة للوقت .

الخطأ الأخر هو عدم الاهتمام بتقسيم المحتوي إلي فقرات .. هل تعلمون أن من ضمن شروط القبول بجوجل أخبار هو وجود فقرات بالمحتوي مقسمة وأخر كل فقرة تكون النقطة موجودة ( . ) الفقرات مهمة جدا لمحركات البحث أيضاً وللزائر حتي يتميز محتوي موقعك ويكون مقسم الي عدة فقرات .. وكل فقرة تكون لا يقل عن 3 أسطر حصرية بالطبع غير منقولة ،،، ويبحث جوجل دائماً عن إفادة الزائر وتشعبة من المحتوي بشكل كامل والفقرات تضيف الي المحتوي نظرة هائلة الي محركات البحث فلابد من الاهتمام بها .

المحتوي الهزيل هو المحتوي الغير مفيد للزائر ومن ضمن اركان المحتوي الهزيل هو إستخدام برامج ومواقع الترجمة الألية مثل ترجمة جوجل الغير احترافية والتي يقوم بترجدمتها ألأة غير بشرية وهذا يضر جدا موقعك بمحركات البحث وأيضاً في جوجل أدسنس ،،، ومن ضمن اركان المحتوي الهزيل أيضاً هو تجميع محتوي من عدة مصادر بدون تغير علي المحتوي وتظن بذلك أنك كتبت محتوي حصري ولكنة بالطبع محتوي منسوخ وهزيل وان لم تضيف الية اي شيئ من لمساتك .


http://www.traidnt.net/vb/traidnt2513977 صاحب صاحبه :