تغيير اسم صفحات الفيس بوك العربية بعد 200 معجب







تغيير اسم الصفحات العربية بعد 200 معجب من خلال طلب ذلك من ادارة الفيس بوك واصبح نموذج الاتصال متاح للجميع من الدول العربية وللصفحات العربية واسماء الصفحات العربية ايضاً. فيمكنك تغيير اسم صفحتك الي اي اسم تريد ولكن برجاء مراجعة هذا الموضوع جيداً ومراجعة كل كلمة وايضاً متابعتنا في حالة تحديث الموضوع. فبرجاء الدقة في قراءة سطور هذا الموضوع.

بالتأكيد هناك العديد من الاشخاص يريدون تغيير اسم صفحاتهم علي الفيس بوك الي اسم اخر. ولكن دعوني في البداية اخبركم أن الامر عبارة عن طلب من خلال نموذج اتصال تقوم بتقديمه للفيس بوك لكي يوافق علي تغيير اسم صفحتك. فمن الممكن أن يتم رفض الطلب او ايضاً ان كانت صفحتك تخالف حقوق الملكية وقوانين الفيس بوك فربما تتعرض للحذف تماماً. لانه سيتم مراجعتها من قبل فريق عمل الفيس بوك لذلك يجب أن تكون واثق من أن صفحتك تحترم حقوق الملكية وايضاً تعطي الفيس بوك سبب قوي للموافقة علي تغيير الاسم. والان دعونا نستعرض الطريقة وهي من خلال الضغط علي تعديل الصفحة Edit Page ، ثم تحديث معلومات الصفحة كما تلاحظ من الصورة التالية.

ثم تقوم بالضغط علي اسم الصفحة ثم تقوم بالضغط علي طلب تغيير Request Change. كما تلاحظ بالصورة التالية وهذا هو الخيار الجديد الذي اصبح يظهر للجميع بدلاً من الظهور لاصحاب الصفحات من USA فقط.

والان يظهر لك نموذج الاتصال الخاص بطلب تغيير اسم الصفحة. ولاحظ أن اسم الصفحة اذا تم الموافقة علي تغييره فيمكنك تغييره مرة واحدة فقط ولن يسمح لك بتغييره مرة اخري. لذلك ان كنت ستغير الاسم فخذ المزيد من الوقت للتفكير في الاسم الجديد. وايضاً قم بمراجعة هذه الصفحة الخاصة بقوانين الصفحات علي الفيس بوك وراجع هذه الصفحة جيداً خاصاً الجزء الخاص باسم الصفحة من قوانين ولاحظ أن كانت صفحتك تتعارض مع هذه القوانين فلا تقم ابداً بطلب تغيير اسم الصفحة لان صفحتك ستراجع وربما يكون الشخص الذي سيقوم بالمراجعة عربي او يعرف العربية او لديه طريقة ما لمعرفة محتوي الصفحة لذلك يرجي الحذر. ثم تقوم باختيار سبب تغيير اسم الصفحة سواء تغير اسم شركتك ، فربما تكون لديك شركة وقمت مؤخراً بتغيير اسمها وهنا من الافضل أن تقدم اثبات لذلك لان الفيس بوك لن يسمح بتغيير اسم صفحة علي سبيل المثال باسم "العاب كمبيوتر" الي " شركة النصر" بالتأكيد هذا امر مرفوض تماماً فبذلك يمكن لاي شخص شراء صفحة مليون ثم تحويل الاسم لاسم شركته!!. لاحظ هذه الجزئية بدقة. او يكون السبب أنك قمت بـ كتابة الاسم بشكل خاطئ وهذا بالتأكيد لا قيمة له لانه لا اعتقد أن صفحة تجاوزت الـ 200 معجب سيكون الاسم تم كتابته بشكل خاطئ. او غير ذلك وهنا ستحتاج لكتابة السبب باللغة الانجليزية السليمة وبشكل ايضاحي فعلي سبيل المثال بالنسبة لنا ‏ركن طلبات المنتديات بمعهد ترايدنت‏ علي اسم المدونة. فكانت المدونة في السابق باسم ‏ركن طلبات المنتديات بمعهد ترايدنت‏ وهنا اذا طلبت تغيير الاسم فسأقوم بكتابة الامر وتوضيح أن الدومين القديم كان TRAIDNT FORUM.Com واصبح TRAIDNT. FORUM.Com ، وهنا سيكون هذا سبب قاطع لهم لتغيير اسم الصفحة من ‏ركن طلبات المنتديات بمعهد ترايدنت‏ الي اسم اخر. وهذا مجرد مثال. وبالتأكيد أن كان السبب تغير اسم شركتك فستقوم بارفاق مستند او اكثر يثبت تغيير اسم شركتك وبذلك سيتم تغيير اسم الصفحة حتماً أن كانت المستندات موثوقه.

المصدر