شرح الغاء الاشعارات في الفيس بوك







هل من طريقة لكى استيطع ايقاف الاشعارات في الفيس بوك ؟ نعم يمكنك ذالك . ولكن ماهي الاشعارات فى الفيس بوك هى التنبيها باللون الاحمر التى تظهر فى حسابك فى الشريط العلوى وتوفر لك إمكانية الوصول السريع الى النشاط الاخير الذى تم من قبل أحد الاصدقاء او فى المجموعات المشترك بها من خلال هذا الموضوع سوف نتحدث عن اعدادات الاشعارات بالشكل الذى يناسب إحتياجك. يمكنك الغاء الاشعارات في الفيس بوك من خلال الإعدادت فى حسابك بالتحديد من ” notifications ” حيث يوفر لك الفيس مجموعة من الخيارات المختلفة التى تمكنك من التحكم سواء فى الاشعارات بشكل عام أو تخصيص ذالك على سبيل المثال منع التنبيهات من الجروبات المشترك بها فقط أو الغاء وصول رسائل من الفيس الى البريد الإلكترونى بخصوص المجموعات يمكن منع تنبيها بعض المجموعات دون البعض هذا بالإضافة إلى تنبيهات tagged . بعد تسجيل الدخول الى حسابك ثم من ” الإعددات ” يمكنك الوصول إليها بشكل سريع من هذا الرابط facebook settings ثم من القائمة الجانبية حدد على ” الإشعارات ” notifications … يمكنك التحكم فيما يلى : الغاء رسائل الفيس على الايميل من خلال ” Email ” حدد على ” Only notifications about your account, security and privacy ” حيث بمقتضى هذا الخيار يرسل لك الفيس فقط الرسائل المتعلقة بالأمان والخصوصية يجب تأكيد التعديل من خلال التنبه الذى يظهر لك بتحديد ” Turn Off ” .

الغاء اشعارات الجروبات فى نفس الصفحة وبالنزول الى أسفل من خلال ” ما يتم إشعارك به ” ثم ” نشاط المجموعة ” يمكنك تحديد مجموعة معينة ومن خيارات الإشعارات ” إيقاف التشغيل “ لمنع وصول التنبيهات من المجموعات .

بالإضافة الى ما سبق تستطيع التحكم ايضاً فى : - تنبيهات الإشارات فى الصور والمنشورات . - الصفحات التى تديرها . - اشعارات الهواتف وهى التنبيهات التى تصلك على الهاتف .

المصدر