تعرف على سلبيات استعمال دومين مجاني لمدونتك أو لموقعك







السلام عليكم ومرحبا بكم أحبائي متابعي مدونة ملك الحاسوب في موضوع جديد ولا يقل أهمية عن باقي مواضيعنا، والذي سنتطرق فيه لسلبيات استعمال دومين مجاني لمدونتك أو لموقعك. تعرف على سلبيات استعمال دومين مجاني لمدونتك أو لموقعك من

المعروف أن أغلب المدونين الجدد يقومون باختيار نطاقات مجانية عديدة ومختلفة وأشهرها: ml .Tk .co.cv. الخ.. ولاستعمال هذه الدومينات عدة سلبيات ويجعل المدون يخسر ثقة زائريه وهكذا تفشل مدونتك. ومن بين أهم هذه السلبيات:

1- فقدان ثقة محركات البحث: وهذا شيء سيقضي على حلمك في امتلاك مدونة أو موقع جيد لأن ترتيبه وخاصة في محرك البحث جوجل سينخفض.

2- عدم الحصول على بريد إلكتروني بالدومينات المجانية: طبعاً هناك من يحب أن يمتلك إيميلاً إحترافيا باسم موقعه، ولكن هذه الخاصية لن تحصل عليها في الدومينات المجانية

3- عدم ثقة الزوار بالدومين المجاني: فأنا شخصيا لا أزور مدونة أو موقعا يستعمل دومين .ml أو .Tk وبالتالي فإنك تخسر زوارا كثيرين.

4- استغلالك من طرف الموقع الذي زودك بالدومين المجاني : فستلاحظ ظهور إعلانات على موقعك تهدف للتشهير بالموقع الآخر وبالتالي فإنه يحصل على زيارات منك بعد منحك نطاقا مجانيا.

و في الختام أريد فأنا أنصحك بشراء دومين لمدونتك أو لموقعك بدل الحصول على واحد مجاني، ويستحسن الاكتفاء بدومين بلوجر .blogsot فهو أفضل من النطاقات المجانية ولكي تتجاوز هذه السلبيات التي ستعصف بآمالك في امتلاك مدونة احترافية. وأتمنى من صميم قلبي أن تكونوا قد استفدتم من هذه التدوينة، و إلى اللقاء في موضوع جديد إن شاء الله.


simo Bouabdella : http://www.traidnt.net/vb/traidnt2561293