تعرف على لوحة التحكم بالإستضافة HEPSIA







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لوحة تحكم Hepsia سهلة الاستخدام و تمكن المستخدم من إدارة المواقع بسهولة كبيرة ربما الأكثر تقدما

مدير النطاق يمكنك تسجيل أو نقل أو إدارة أسماء النطاقات متعددة والمواقع من مكان واحد فقط. . في الواقع ليس . مع Hepsia يمكنك إعداد وإدارة مواقع متعددة مستقلة بالكامل من حساب واحد. لا حاجة إلى أن يكون لوحات التحكم منفصلة (أي تسجيلات) لجهودكم المجالات، وتذاكر الدعم والفواتير.

إدارة الملفات مع السحب والإفلات ملف الإضافات سكريبت! الآن هذا شيء مدهش حقا - لم تعد تحتاج عميل FTP لنقل الملفات عبر الإنترنت. ببساطة اختيار الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وجرها على المتصفح الخاص بك - سوف يبدأ تحميل تلقائيا. سوف تكون قادرة على نقل الملفات حول إدارة الملفات، وذلك باستخدام السحب والإسقاط وظيفة المدمج في أيضا. ترى كيف يعمل في العرض.

مدير البريد الإلكتروني مع ميزات البريد الإلكتروني المتقدمة المدرجة. يسمح للمدير البريد الإلكتروني Hepsia لك بسهولة انشاء الشحن والبريد الإلكتروني التحويلات. يمكنك تمكين / تعطيل خيار الرد التلقائي بنقرة واحدة، صقل مرشحات البريد الإلكتروني والإعدادات لمكافحة البريد المزعج، وكذلك الوصول إلى علب البريد الخاصة بك عن طريق عميل البريد الإلكتروني على الويب أو تحميل ملف تكوين جاهزة للاستخدام الخاص بك على سطح المكتب .

مثبت الموقع مع هذا الموقع المثبت Hepsia يمكنك البدء لكم موقع الويب الخاص بك في أقل من دقيقة. ببساطة اختيار واحد من تصاميم قوالب مذهلة وحدد مجال لموقع الويب الخاص بك - في بضع ثوان موقع الويب الخاص بك سوف يكون جاهزا لاستقبال الزوار.

أكثر من 500 ميزة فريدة أخرى! مع ما سبق ذكره ,مدير النطاق المقدمة، إدارة الملفات، البريد الإلكتروني مدير ليست سوى جزء صغير من الميزات والأدوات المدرجة في لوحة التحكم Hepsia. وهناك مجموعة هائلة من مكافآت مجانية المقبلة مع لوحة التحكم Hepsia وهناك أيضا مجموعة جيدة من أدوات الإدارة والتسويق، بما في ذلك مولد هتكس، RSS أخبار، أداة PHP التكوين، أداة URL إعادة توجيه، وكلمة السر المحمية أداة المساحة، وهي أداة وقوف مساحة النطاق، وغيرها الكثير. أيضا، يتضمن Hepsia CP قسم شهادات SSL، من حيث يمكنك طلب شهادات SSL لمواقع الويب الخاص بك.


المصدر