Product صفحة عرض المدونات الإصدار الثاني







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله المرسلين . هاك عرض المدونات في صفحة مستقلة ومنسقة بنفس تنسيق المنتدى الإصدار الثاني - برمجة اخوكم فهد الذبياني

مثال مباشر

 خصائص المنتج :

هذا المنتج يغني الكثير عن برنامج الفرونت بيج والتعديل حتى يتم اضافة مدونة في القائمة . يمكن اضافة اسم العضو في التنسيق . يمكن اضافة صورة تجميلية بمقاس 170 في 170 . يمكن اضافة وصف بسيط للمدونة او مقدمة المدونة . يمكن اضافة رابط المدونة (الموضوع) . لايمكن للعضو اضافة مدونته الا بعد التواصل مع المشرف العام للمنتدى واضافته عن طريق المشرف العام . سهل التعامل . يمكن وضع وصف للمدونة بشكل صغير html . يتكون من 20 مدونة لعرضها . هذا المنتج من برمجتي وليس فكرتي . جميع ما فيه المنتج من اكواد من برمجتي الخاصة وغير منقول عكس ما في اللإصدار الأول . لا اسمح بإزالة حقوقي ولن اسامح من يزيلها حتى يوم الحشر . يمكنك اضافة كلمات مفاتيح للبحث (جديد) يمكنك اضافة وصف ميتا (جديد) لا يحتاج لتعديل قوالب . (مميز)

مشاكل تم حلها :

 تم حل مشكلة القوائم المنسدلة . حل مشكلة التوسيط .

طريقة التركيب لأول مرة

 : 1- ارفع المنتج product-blog_fahad_althobyany_v1.xml عن طريق لوحة تحكم المنتدى . 2- قم برفه ملف blog_f_v1.php داخل مجلد منتداك . 3- قم برفع الصورة fahad_2.gif داخل مجلد منتداك .

 طريقة الترقية :

1-ارفع المنتج product-blog_fahad_althobyany_v1.xml عن طريق لوحة تحكم المنتدى مع السماح بطغيان الكتابة . 2-قم برفه ملف blog_f_v1.php داخل مجلد منتداك و قم بالموافقه على الأستبدال . 3-قم برفع الصورة fahad_2.gif داخل مجلد منتداك و قم بالموافقه على الأستبدال . 4-اذا قمت بالتعديل على القوالب في الإصدار السابق قم بحذف كود التعديل فهذا الإصدار لا يحتاج لتعديل على قالب النافبار .

لتحميل الهاك اضغط هنا


http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=1743566