11 نوع من النساء لا تصلح للزواج

يقع الرجل في حيرة شديدة وهو يفكر في إنهاء مرحلة العزوبيّة، و الإنتقال إلى مرحلة الحياة الزّوجيّة والعمل على اختيار شريكة الحياة المناسبة،والتي تتناسب مع شخصيّته وتتوافق مع سماته و تحقق له رغباته، وفي الحقيقة تكون تلك المسألة شاقة للغاية وليست بالأمر السهل، حيث يتطلّب الأمر من الرّجل المزيد من العناية والاهتمام،وأن يكون عارفًا لما يتمناه في زوجة المستقبل، ولكن احذر عزيزي القارئ في خلال بحثك عن الزوجة المميزة التي تشاركه رحلة الحياة فهناك 11 نوع من النساء لا تصلح للزواج واحذر أن تقترب منهن .

11 نوع من النساء لا تصلح للزواج

سوف نقدم لكم من خلال السطور التالية،أبرز أنواع النساء، التي يجب أن تحذر أن تتزوج منهن، وإلا فإن حياتك سوف تتحول إلى جحيم حقيقي.

المرأة كارهة الرجال

وهي المرأة التي تبدو غاضبة بشكل دائم من الرجال، فهي تكمن في داخلها الكثير من الكراهية نتيجة ألمها وكسر قلبها كثيرا في العديد من المواقف.

المرأة الأنانية

يفضل للرجل الابتعاد عن الزواج من المرأة الأنانية، فهي لا تفكر إلا في نفسها فقط؛وبذلك فلن تكون قادرة على مشاركتك في بناء حياة سعيدة معك.

المرأة اللعوب

ابتعد عن تلك المرأة فهي قادرة على جعل كل الرجال يشعرون باهتمامها بهم؛ وبالطبع فإن تلك العادة لن تتخلى عنها بعد الزواج و ستظل تعاني معها بسبب طبعها.

المرأة المحبة للحفلات

فهي تحب الحياة الصاخبة ولا تستطيع الاستقرار،وسوف تكره الحياة معك حيث تشعر بأنك تمنع عنها حريتها.

المرأة المدللة

وهذه المرأة ليس  لديها خبرة في الحياة ولا العمل وليست مستعدة لتحمل المسئولية أو التضحية بأي شئ من أجل أسرتها وبالتالي فهي غير قادرة على العطاء.

المرأة المادية

وهي المهووسة بالمادة ، وهدفها الأوحد سوف يكون جمع المال على حساب أي كائن سواء :الأسرة والمنزل والحب والعشرة.

المرأة الباحثة عن الاهتمام

جميع النساء تحب الإهتمام ولكن في حدود المعقول، ولكن حين يتحول الى جنون و هوس يصبح مرفوضا، حيث الزواج هو شركة و ليست مؤسسة لرعاية الزوجة فقط والاهتمام بها دون غيرها.

المرأة النمامة

وهي العاشقة في البحث بين أمور و شئون الآخرين، فلا يوجد لديها وقت من أجل التركيز على بناء حياة مع الزوج .

المرأة ذات رهاب الالتزام

وهي التي لديها صعوبة في الالتزام بأي شئ حتى الزواج،وسيكون هناك صعوبة كبيرة في تركيزها في بيتها و أسرتها.

المرأة سليطة اللسان

لا تعرف التعامل باحترام مع الآخرين ، ولهذا فلا يمكن الزواج منها حيث أن أساس الزواج هو الإحترام بين الزوجين.

المرأة الشكاكة

وهي متخصصة في جعل الأمور الصغيرة تتحول إلى كبيرة ومعقدة، وستمنع عنك الإتصال بالآخرين رجالا كانوا أم نساء ، حتى صلة الرحم سترفض قيامك بها و ستحول حياتك إلى قطعة من الجحيم .

إغلاق
إغلاق