طريقة تنظيف الآيباد

طريقة تنظيف الآيباد

البعض يجد معاناه شديدة في التصفح والتنقل في الاجهزة الذكية والايباد وذلك لوجود بعض التطبيقات والبرامج والتي تكون حجمها كبير فهي تسبب بطيئ شديد في الجهاز وتؤدي الي عدم حرية التصفح للمستخدم ، وهنا يكون الحل لهذة المشكلة بشكل سريع وفعال هو تنظيف جهاز الايباد ونضع بين ايدكم الطريقة الصحيحة للتنظيف.

تنظيف الآيباد باستخدام برنامج Phoneclean

  1. تحميل البرنامج على جهاز الآيباد، ويكون ذلك من خلال كتابة اسم البرنامج على خانة البحث الموجودة في أعلى الصفحة للمتجر المثبت على الجهاز، والضغط على علامة العدسة لبدء البحث عن البرنامج، ثم النقر بالإصبع على اسم البرنامج أو الصورة المرافقة له من أجل البدء بعملية التحميل وتثبيت البرنامج على الجهاز.
  2. في حال عدم التمكن من العثور على البرنامج في المتجر، فيمكن البحث عليه على شبكة الانترنت باستخدام جهز الحاسوب وتحميله وتثبيته عليه، ثم نقله إلى الآيباد عبر سلك التوصيل المخصص لذلك، أو خدمة البلوتوث في حال توفرها.
  3. النقر على علامة البرنامج الموجودة على جهاز الآيباد للتمكن من فتحه، ثم إتباع الخطوات المعروضة على الجهاز من أجل التمكن من تنظيفه.
  4. بعد الانتهاء من الخطوة السابقة سيقوم البرنامج بعرض قائمة الملفات التي سيتم حذفها، ويكون يكون للشخص حرية الاختيار في إزالة بعض من هذه الملفات من قائمة الحذف، من خلال النقر على المربع المجاور لها.

إغلاق
إغلاق