استخدامات مذهلة لمعجون الأسنان

هل نظرت يوما إلى أنبوبة معجون الأسنان، وجاء في بالك أنه يمكن استعمالها في شئ مختلف عن تنظيف الأسنان و حمايتها من الإصابة بالتسوس والعناية بها ؟، بل أنه يمكنك أن تستخدمه في مجالات مختلفة داخل المنزل، ومن خلال السطور القادمة سوف نكتشف معا عن استخدامات مذهلة لمعجون الأسنان، تساعدك على إنجاز بعض الأمور الهامة في المنزل بكل سهولة و بدون تكاليف كبيرة.

استخدامات مذهلة لمعجون الأسنان

ومن أهم إستخدامات المعجون في المنزل،وهي:

تلميع خلاطات الحمامات والمطبخ

بالفعل قليل من معجون الأسنان يعطي لمسة سحرية للخلاطات،عن طريق وضع قليل من المعجون على قطعة قماش وفرك الخلاط بها ليصبح أكثر لمعانا و بريقا.

تنظيف زجاجات الرضاعة ” الببرونات”

عندما يتبقى بعض حليب الرضاعة في الببرونة يترك فيها رائحة سيئة، حتى لو تم غسلها أكثر من مرة،ولهذا يمكن تنظيفها بقليل من معجون الأسنان بالفرشاة جيدا ثم شطفها جيدا باستخدام الماء الجاري حتى لا يتبقى أي أثر لمادة الفلورايد داخل الزجاجة، وسوف تصبح رائحتها رائعة.

التخلص من البقع

يتم وضع قليل من معجون الأسنان على أي نوع من أنواع البقع لنجد أنه قد تم التخلص منها بسهولة، حتى وإن كانت البقعة صعبة فيتم تكرار استخدام المعجون معها حتى تستجيب و يتم إزالتها نهائيا.

تنظيف الأحذية

وبالفعل معجون الأسنان له فعالية ممتازة في تنظيف الأحذية الرياضية، عن طريق فرك المعجون جيدًا باستخدام فرشاة قديمة ثم غسل الحذاء بالماء ، ليعود جديدا مرة أخرى.

تلميع الفضة

خاصة إن كان الصدأ قد أصابها، فمعجون الأسنان لديه القدرة الكافية لإرجاعها جديدة مرة أخرى.

التخلص من التصاق العلكة في داخل الشعر

يعتبر التصاق العلكة بالشعر، من أكثر الأشياء التي تزعج ربة المنزل ويمكن التخلص منها فورا، عن طريق وضع معجون الأسنان فوقها ثم فركها برفق وسحبها خارج الشعر .

إغلاق
إغلاق